عبدالحفيظ: لدينا الأفضلية عن الزمالك في الدوري

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يعتقد مدير الكرة في نادي الأهلي سيد عبد الحفيظ أنه من الجيد تمكن فريقه العبور في مباراة القمة بنتيجة إيجابية.

وقال: “يجب أن نغلق صفحة القمة ما يهم الآن هو المباريات التي تنتظرنا فمن مباراة صن دوانز في البطولة الأفريقية، يتبعه لقاءنا أمام نهضة بركان في السوبر الأفريقي”.

وتابع: “ما نريد تحقيقه هو الخروج من مواجهة صن داونز في مباراة الذهاب بنتيجة جيدة لتساعدنا في مواجهة العودة، وبعد ذلك ستوجه مسافرين مباشرةً من جنوب إفريقيا حتى قطر لنخوض مواجهتنا مع نهضة بركان”.

ووضح: “لايزال لدينا أفضلية عن الزمالك في الدوري رغم أنها بسيطة، وذلك بسبب نتيجة المواجهات المباشرة، ولكن سيكون مبكراً جدا أن نقوم بالتحدث عن من سيتمكن من حسم اللقب ولنا في الدوري الإسباني عبرة”.

وأضاف: “ما سيحسم لقب الدوري هذا الموسم هو المواجهات ضد الفرق المتأخرة في جدول الترتيب”.

وأكمل: “هناك من يضحك عندما نقول أن الأهلي يمر حاليا بفترة ضغوطات كبيرة ويقوم بالاستشهاد بمانشستر يونايتد حيث يبدو أنه سيلعب 3 مباريات متتالية في وقت محدود.

وأضاف: “ولكن من يقول ذلك يجب أن يعرف أن إدارة النادي الإنجليزي وكذلك مدرب الفريق قاما بالاعتراض على ذلك قبل خوض الفريق نهائي الدوري الأوروبي”.

وتابع: “يتوجب علينا غلق صفحة مباراة القمة، بل ومباريات الدوري، فنحن على وشك اللعب ضد خصم قوي جدا في بطولة أفريقيا”.

وعن القمة قال: “لقد كان المستوى الفني لمباراة القمة اليوم في أوجه وتبادل الأهلي والزمالك السيطرة على اللعب خلال اللقاء”.

وانتقل للحديث عن عودة جونيور أجايي للفريق مرة أخرى قائلا: “بعد تعافيه من الإصابة أجايي عاد للفريق وظهوره في قائمة مباراة صن داونز أمر يخص الجهاز الفني”.

وأتم تصريحاته “سيسافر علي معلول بنسبة 99% مع الفريق إلى جنوب إفريقيا من أجل مواجهة العودة ضد صن داونز”.