عقبة جديدة أمام بيريز.. دورتموند يعثر مفاوضات رحيل بيلينجهام

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يواجه نادي ريال مدريد الإسباني عقبة جديدة في طريقه نحو الظفر بخدمات جود بيلينجهام، وذلك بسبب عوائق يضعها نادي اللاعب، بوروسيا دورتموند، بالوقت الحالي.

دورتموند يعثر مفاوضات رحيل بيلينجهام

فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد، والشغوف بالتعاقد مع جود بيلينجهام، والذي يعتبره الهدف الأول لريال مدريد للموسم المقبل، يواجه عائق في إتمام صفقته.

جود بيلينجهام
جود بيلينجهام

فقد أجّل نادي بروسيا دورتموند الألماني فكرة رحيل اللاعب جود بيلينجهام حتى عام 2023.

في الفريق الألماني يعرفون جيدًا أن لاعب خط الوسط سيكون لديه المزيد من العروض الضخمة بـ السوق الصيفي المقبل بل وسيرتفع سعره ليصل إلى 120 مليون يورو.

سيواجه ريال مدريد الكثير من المنافسة، وأول المنافسات والعقبات التي سيواجهها الملكي هي فرق الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث ترغب بعض الأندية الإنجليزية في إعادة بيلينجهام إلى وطنه وهناك فرق على استعداد للدخول في صراع لضم اللاعب، ومن بينهم مانشستر يونايتد ، الذي أبدى اهتمامًا بالفعل قبل نقله إلى فريق البوندسليجا.

فلورنتينو بيريز لديه خطة نارية لتدعيم صفوف الملكي بالمستقبل، فإن نية رئيس ريال مدريد هي أن يتشارك جود بيلينجهام وإيرلينج هالاند في المباريات مرة أخرى في عام 2024، ولكن بقميص الملكي.

وسيتحقق ذلك بوصول جود بيلينجهام إلى ريال مدريد في عام 2023، وفي الوقت نفسه سيتمكن الملكي من إقناع إيرلينج هالاند بمغادرة مانشستر سيتي، فهل سينجح بيريز في تنفيذ خطته؟

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى