ارتيتا يقترب من الرحيل عقب السقوط امام مانشستر سيتي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “ميرور” البريطانية اليوم، أن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، يقترب من الرحيل عن تدريب الفريق عقب السقوط أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة.

ارتيتا يقترب من الرحيل

تلقت كتيبة ميكيل أرتيتا هزيمة ثقيلة مساء أمس السبت أمام مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي، في ثالث جولات البريميرليج موسم 2021/2022.

ويُقدم ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال مردوداً سيئاً للغاية رفقة الفريق الإنجليزي، حيث تعرض للهزيمة في أولى مباريات أرسنال بالدوري الإنجليزي للموسم الجديد 2021/2022، سقط في الجولة الافتتاحية أمام برينتفورد بهدفين نظيفين، كما سقط أمام تشيلسي في ثاني جولات البريميرليج بهدفين نظيفين بالإضافة إلى السقوط أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة، مما أثار غضب الجماهير العاشقة لأرسنال وطالبت بإقالة ميكيل أرتيتا بأسرع وقت.

ووفقاً لما كشفته الصحيفة البريطانية، فإن إدارة أرسنال أصبحت تفكر في إقالة المدير الفني ميكيل أرتيتا خاصة بعد تلقيه 3 هزائم متتالية في البريميرليج.

كما أكدت التقارير الصحفية، أن إدارة ارسنال ستحسم موقف أرتيتا المدير الفني عقب المباراة الخامسة في الدوري الانجليزي سواء بالإقالة أو الاستمرار.

جدير بالذكر، أن أنطونيو كونتي المدير الفني السابق لفريق إنتر ميلان، يُعد بديلاً محتملاً في حال رحيل ميكيل أرتيتا عن الفريق الإنجليزي، حيث يُعد كونتي بلا فريق حالياً عقب رحيله عن الأفاعي بنهاية الموسم المنصرم 2020/2021

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى