عمدة مدريد: جاهزون لإستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا

تابعنا عبر :
Twitter

اعترف عمدة مدريد، خوسيه لويس مارتينيز ألميدا، يوم الاثنين في مقابلة على 13tv أن عاصمة إسبانيا يمكن أن تكون مكانًا لإستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا 2019-2020.

وقال: “سيكون خبرًا رائعًا لمدينة مدريد، استضافة حدث دولي مثل نهائي دوري أبطال أوروبا مهم جدًا، ولكن في هذه الظروف أيضًا، ما سيثبت هو قدرة مدريد على التعافي في وقت قصير جدًا من الأزمة الحالية”.

وأوضح عمدة مدريد: “ستكون رسالة للعالم أن مدريد، على الرغم من الأزمة التي مررنا بها، لم تستسلم وعادت”.

مستقبل المنافسة القارية أصبح لغزا، مع بطولات الدوري الأوروبي، وتنتظر أكبر بطولة أندية في العالم عودته في أغسطس، لكن يأتي مثل هذا القرار حتى 17 يونيو وتضاعفت الشكوك حول استضافة مدينة اسطنبول لمباراة النهائي (المكان المُختار قبل عامين)، تظهر مدريد كخيار، من بين خيارات أخرى مثل لشبونة أو ميونيخ.

إقرأ أيضاً: جيمس رودريجيز لاعب فريق ريال مدريد تحت أنظار مانشستر يونايتد

وواصل عمدة مدريد: “أعلم أن هناك خطوات في هذا الصدد، ومن مجلس المدينة أريد أن أظهر دعمًا كاملاً ومطلقًا لإستضافة نهائي دوري أبطال أوروبا وأن يُقام في مدريد، الظروف الأمنية كافية، لدينا البنية التحتية والخدمات العامة التي تسمح”.

يُذكر أن دوري أبطال أوروبا قد توقف في مارس بسبب تفشي فيروس كورونا مع عدم لعب أربع مباريات في الدور الـ 16، وصعود باريس سان جيرمان وأتليتيكو مدريد و لايبزيج وأتالانتا إلى ربع النهائي، والآن يمكن أن تكون مدريد مرة أخرى التي تستضيف النهائي، حيث أن ملعب واندا متروبوليتانو الخاص بنادي أتلتيكو مدريد قد اتضاف نهائي العام الماضي.

كلمات مفتاحية