عودة مؤمن وإصابة الشيخ وتأهيل حسين السيد في ملخص مران الأهلي

تابعنا عبر :
Twitter

ينتظم مؤمن زكريا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء في برنامجه التأهيلي الذي يخضع له بعد تعرضه لإصابة في الركبة أبعدته عن المشاركة في التدريبات الجماعية

وكانت الاصابة قد منعت «مؤمن» من المشاركة فى مران الأمس، ويسعي من خلال البرنامج التأهيلي الذي وضعه الجهاز الفني للتخلص منها والعودة مجددا للمشاركة في التدريبات والمران الجماعي في غضون أسبوع.

ويخوض الأهلي تجربة ودية مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش، فيما يحصل الفريق على راحة من التدريبات غدا.

إصابة الشيخ

واشتكي أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأحمر، من إصابة في كاحل القدم، أبعدته عن المشاركة الجماعية ويقوم بتنفيذ برنامج تأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد للانتظام في مران الفريق.

أحمد الشيخ

وأدى الشيخ تدريبات في «الجيم»، وقام أمس بالجري حول الملعب تمهيدا لعودته من جديد إلى تدريبات الكرة والمشاركة في المران الجماعي.

ويواصل اللاعب تنفيذ برنامجه العلاجي والتأهيلي اليوم قبل انطلاق المباراة الودية التي يخوضها الفريق على ملعب التتش ضمن فترة الإعداد التي تسبق ال3سفر إلى إسبانيا يوم الجمعة المقبل لإقامة معسكر تدريبي هناك.

برنامج تأهيلي لحسين السيد

ووضع أليخاندرو مخطط الأحمال بالفريق برنامجا بدنيا خاصا لحسين السيد الذي بدأ يشارك مع الفريق منذ يومين، عقب انتهاء تجربة احترافه مع فريق الاتفاق السعودي.

ويسعى مخطط الأحمال من خلال هذا البرنامج البدني لرفع لياقة حسين السيد والوصول به إلى المعدل البدني المطلوب قبل مشاركته في تدريبات الكرة.

حسين السيد

وكان حسين قد شارك في تدريبات الفريق البدنية، ثم خاض تدريبات منفردة؛ للعودة لكامل مستواه البدني.

يذكر أن الجهاز الفني بقيادة مارتن لاسارتي يسعى للوصول بالفريق إلى أعلى درجة من الجاهزية على المستوى البدني والفني قبل السفر يوم الجمعة المقبل إلى المعسكر التدريبي في إسبانيا، ولذلك قرر إقامة مران للفريق على ملعب التتش قبل السفر بساعات.

اقرأ أيضا:

مفاجأة.. الأهلي يرصد 20 مليون جنية لضم نجم غير متوقع

برشلونة يغري “باريس” بهذا الرباعي لضم نيمار دون دفع أموال

تعليق ناري من مدرب منتخب مصر حول تسببه في إصابة جنش

رسميا| تريزيجيه يتلقى عرضا جديدا من نادي إنجليزي