أخبار برشلونةأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

غضب في برشلونة من الاتحاد الإسباني

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

غضب في برشلونة من الاتحاد الإسباني لكرة القدم و دي لافوينني المدير الفني للمنتخب الإسباني وذلك عقب إصابة جافي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الكتالوني.

وأصيب جافي خلال مشاركته مع المنتخب الإسباني أمام جورجيا وتم تشخيص الإصابة بأنها إصابة بالرباط الصليبي وانتهاء موسم اللاعب الشاب مع البرسا بشكل مبكر هذا الموسم.

مسؤولي برشلونة لم يصدقوا ما حدث لجافي

بابلو جافي
بابلو جافي

 

وبحسب صحيفة سبورت الإسبانية، داخل برشلونة لم يصدقوا ما حدث قبل أيام كانوا يثقوا في إنهاء الفترة الأكثر تعقيدا من خلال عودة اللاعبين المصابين وان فترة التوقف الدولي ستكون فرصة من أجل التقاط الأنفاس.

واضاف التقرير: خوان لابورتا رئيس البرسا، يدرك بأن الإصابات هي سوء حظ وهناك أشياء لا يمكن أن يسيطر عليها مهما حدث ولكن لديهم غضب شديد من لويس دي لافوينني وأنه كان يمتلك العديد من اللاعبين على مقاعد البدلاء الذي من الممكن أن يشاركوا ويستمتعوا ببعض الدقائق في مباراة ليس لها أهمية كبيرة.

وأتم التقرير: النادي الكتالوني سيحصل على تعويض مادي ولكن هذا لا يهم حيث اقترب فرينكي دي يونج من العودة وعاد بيدري ولكن جائت الصدمة في إصابة جافي.

كم مرة هبط برشلونة إلى الدرجة الأدنى ؟

برشلونة

تأسس نادي برشلونة في عام 1899 ويشارك النادي منذ تأسيسه في دوري الدرجة الأولى الإسباني ولم يسبق له أن هبط من قبل إلى الدرجة الأدنى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P