غموض حول مستقبل هندرسون في ليفربول

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram
تُثار تكهنات في الوقت الحالي حول مستقبل جوردان هندرسون، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، فسينتهي عقده رفقة الريدز بنهاية موسم 2023 المقبل.

غموض حول مستقبل هندرسون في ليفربول

تعمل إدارة نادي ليفربول الإنجليزي على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المقبل.

أكدت التقارير الصحفية في وقت سابق، أن جوردان هندرسون، لاعب الريدز، لا يرغب في تجديد عقده مع ناديه الحالي، حيث ينتهي عقده في 2023.

ولكن، توقع فرانك ماكافيني، نجم نادي وست هام يونايتد السابق، أن لاعب الريدز لن يرحل عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات سواء بالموسم الحالي أو بالمقبل.

وعن الأنباء التي تدور بشأن رحيل هندرسون إلى باريس سان جيرمان، صرح ماكافيني: “باريس سان جيرمان يشتري هندرسون؟ أنا لا أعتقد ذلك على الإطلاق”.

وتابع: “أعرف أن الصحافة هنا للقيام بعمل ما ولكن هندرسون يغادر ليفربول، إنه يبلغ من العمر 31 عامًا وقضى معظم مجريات الموسم الماضي وهو مصابًا”.

وأشار ماكافيني: “هذا ليس استثمارًا سليمًا للفريق الفرنسي، باريس سان جيرمان حريص للغاية فيما يتعلق بالمال، ولديهم ماركو فيراتي، وجورجينيو فاينالدوم، لماذا يريدون هندرسون؟”.

وأتم: “ليفربول سوف يريد رسومًا ضخمة أيضًا للتخلي عن هندرسون أنا فقط لا أستطيع أن أرى ليفربول يتركه يذهب، إنها صدمة”.

احصل على تطبيق بالجول