أخبار الأهلي المصريأخبار الدوري المصريأخبار الزمالك المصريأخبار الكرة المصريةأهم الأخبار

غيابات الأهلي ضد الزمالك بالجولة 10 في الدوري المصري

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتعرف على غيابات الأهلي ضد الزمالك في المباراة التي سوف تجمع بين الفريقين في لقاء مؤجل من الجولة العاشرة من منافسات الدوري المصري لكرة القدم.

وتنطلق المباراة بين الفريقين غداً الإثنين بين الفريق الأبيض أمام نظيرة الأهلي وذلك في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة والثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن لقاءات الدوري المصري لكرة القدم.

غيابات الأهلي ضد الزمالك بالدوري المصري  

وائل جمعة يهاجم لاعبي الأهلي

يغيب عن المارد الأحمر في مباراته أمام الفريق الأبيض غدا امام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب إصابته في الكتف.

ويدخل محمد الشناوي ضمن غيابات الأهلي ضد الزمالك وذلك بعدما تعرض للإصابة أثناء مشاركته مع منتخب مصر في بطولة أمم إفريقيا لكرة القدم ، وايضا غياب ياسر إبراهيم وأليو ديانج ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأحمر عن مباراة الغد.

و يدخل الأهلي المباراة المرتقبة غداً ضد نظيرة الزمالك بدون خدمات حسين الشحات وكذلك اللاعب التونسي محمد الضاوي كريستو عقب تعرض اللاعب للإصابة.

ويخضع مروان عطية وكذلك علي معلول وبيرسي تاو لاختبار طبي لبحث مدى جاهزية الثلاثي لخوض لقاء الغد مع المارد الأحمر ضد الفارس الأبيض.

ويأمل المارد الأحمر في تحقيق الفوز على الفريق الأبيض واستمرار سلسلة اللاهزيمة التي حققها مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضد الفارس الأبيض.

غيابات الأهلي ضد الزمالك

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P