أخبار الاتحاد السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخبار

غيابات الاتحاد ضد التعاون في الجولة 27 بالدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

نتعرف على غيابات الاتحاد ضد التعاون في المباراة التي ستجمع بين الفريقين الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم. 

غيابات الاتحاد ضد التعاون

ويواجه العميد نظيرة التعاون غدا الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة وذلك ضمن مباريات الجولة السابعة والعشرين وذلك في بطولة الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم وتقام المباراة المقرره غدا بين الفريقين على ملعب الملك عبد الله الدولي.

ويحتل العميد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم برصيد 46 نقطة من 26 مباراة بينما يحتل التعاون المركز الخامس بنفس عدد المباريات والنقاط وهو ما يضيف تنافس خاص للقاء المنتظر غداً بين الفريقين.

غيابات الاتحاد ضد التعاون بالدوري السعودي

الاتحاد

يغيب عن صفوف العميد في لقاء الغد ضد التعاون ضمن مباريات دوري روشن السعودي للمحترفين لكرة القدم ، لويز فيليبي و كذلك ايجور كورنادو كما أن الفريق يفتقد خدمات كريم بنزيما وجوتا ثنائي العميد.

ويتواجد ضمن غيابات الاتحاد ضد التعاون بالطبع فابينيو وكذلك احمد بامسعود بعد إصابته بقطع بالرباط الصليبي ، ويغيب أيضا سلطان الفرحان عقب إصابة بالتواء شديد في الكاحل وايضا إصابة في الأربطة علاوه على ذلك غياب احمد شراحيلي و مهند الشنقيطي بسبب الإصابة.

ويدخل العديد اللقاء بدون خماسي منتخب السعودية الأولمبي بعد استدعائهما لمعسكر الفريق وهم : ” سعد الموسى ، احمد الغامدي، مروان الصحفي ، عوض الناشري ، فيصل الغامدي ، زكريا هوساوي “.

كريم بنزيما - الاتحاد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P