أهم الأخبارأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأخبار الهلال السعودي

غيابات الهلال والاتحاد في كلاسيكو الدوري السعودي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تعرف علي غيابات كلاسيكو الهلال والاتحاد فى الدوري السعودي الممتاز لكرة القدم لعام 2023/2024.

الهلال والاتحاد
الهلال والاتحاد

يستعد الزعيم لمواجهة نظيره الاتحاد على ملعب المملكة أرينا، لحساب لقاءات الجولة الثانية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وذلك يوم الجمعة المقبل الموافق 1 مارس 2024.

تنطلق مباراة الموج الازرق ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي للمحترفين، في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويعتلي نادي القرن الآسيوي صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي للمحترفين برصيد 59 نقطة، بينما يتواجد فريق الاتحاد في المركز الخامس بـ37 نقطة.

الهلال السعودي
الهلال السعودي

غيابات الهلال أمام الاتحاد فى الدوري السعودي

سيفتقد الزعيم خدمات عدد من لاعبيه وهم، الصربي ألكسندر ميتروفيتش بسبب الإيقاف، بعدما حصل على بطاقة صفراء أمام الاتفاق، ليغيب بسبب تراكم البطاقات.

كما يفتقد الزعيم حسان تمبكتي حبيب الوطيان ومتعب المفرج بسبب الإصابة بقطع في الرباط الصليبي، إضافة إلى محمد العويس ومحمد البريك الذي يخضع للتأهيل في الوقت الحالي.

غيابات الاتحاد أمام الهِلال في الدوري السعودي

كما سيفتقد فريق العميد عدة نجوم أمام الزعيم وهم، سعد الموسي لحصوله على بطاقة حمراء خلال مباراة الوحدة الأخيرة.

و سيغيب الحارس البرازيلي مارسيلو غروهي، والذي تم استبعاده من قائمة الفريق في المسابقات المحلية، وعدم اكتمال جاهزية الثنائي حامد الغامدي وجوتا بسبب الإصابة التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية، بالإضافة إلى لويز فيليبي الذي تعرض لإصابة قوية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P