غياب هاري كين عن تدريبات توتنهام يثير التكهنات

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشفت صحيفة “سكاي سبورت” اليوم، أن نجم توتنهام هوتسبير، هاري كين، قد غاب عن تدريبات الفريق استعداداً للموسم الجديد، مما أثار التكهنات حول مستقبله.

غياب هاري كين عن تدريبات توتنهام

تعمل إدارة توتنهام هوتسبير على تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المنافسة القوية على كافة البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم المُقبل.

كما يأمل نونو سانتو، المدير الفني الجديد للفريق في أن يبدأ التخطيط والاستعداد للموسم الكروي الجديد بوجود هداف الفريق وهداف البريميرليج، هاري كين.

ويرغب كين في الرحيل عن صفوف توتنهام هوتسبير في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، من أجل المشاركة في دوري أبطال أوروبا.

ووفقاً لما نشرته التقارير الصحفية بالأمس، فإن عاري كين سيواصل الضغط على إدارة توتنهام من أجل السماح برحيله إلى مانشستر سيتي.

وكان هناك ربط بين غياب كين عن التدريبات بأنه سيخضع لاختبارات فيروس كورونا المستجد، لكن صحيفة سكاي سبورت أكدت أن عدم تواجد الإنجليزي ليس له علاقة بتلك الاختبارات.

كما شددت الصحيفة، أن هناك اتفاق شرف مع نادي توتنهام هوتسبير منذ عام لمغادرة النادي الإنجليزي في الميركاتو الصيفي الحالي.

الأندية المهتمة بالتعاقد مع كين

يعد مانشستر سيتي أبرز الأندية المهتمة بالتعاقد مع هاري كين في سوق الانتقالات الصيفية الجارية، كما يرغب اللاعب في اللعب بقميص بطل البريميرليج بالموسم المقبل.

احصل على تطبيق بالجول