فاران في مهمة حسم مستقبله مع ريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يبدأ الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، في استعادة عدد من اللاعبين الدوليين الذين التزموا مع منتخبات بلادهم في الفترة الأخيرة والمشاركة في كأس الأمم الأوروبية 2020 ومن بينهم الفرنسي رافائيل فاران.

وقرر أنشيلوتي منح اللاعبين الدوليين راحة سلبية من التدريبات بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولات دولية وعدم حصولهم على الوقت الكافي للراحة.

وأكدت صحيفة “ماركا” أن الأسبوع المقبل سيبدأ ريال مدريد في استعادة 6 لاعبين دوليين، أولئك الذين ودعوا بطولة يورو 2020 مبكرًا من دور الـ 16، وهم؛ بنزيمة، فاران، مودريتش، كروس، ألابا وجاريث بيل على أن ينضم إليهم لاحقًا ثنائي المنتخب البلجيكي كورتوا وهازارد بعد أن وصل الشياطين الحمر إلى ربع النهائي.

وأشارت الصحيفة إلى أن جميع العناصر العائدة سيكون أمامهم مهمة الاستعداد الطبيعي للموسم الجديد والتدريب تحت قيادة كارلو أنشيلوتي باستثناء رافائيل فاران الذي ستسيطر أخباره على عناوين الصحف في الأيام المقبلة.

وكان فاران بالفعل مصدر للأخبار منذ عدة أشهر عندما تم الكشف عن رغبته في عدم التجديد مع ريال مدريد، إذ طلب اللاعب زيادة في الراتب بالعقد الجديد وهو أمر رفضته إدارة الميرنجي تمامًا بسبب الأزمة المالية التي يمر بها النادي.

فاران بين التجديد لريال مدريد أو الرحيل

وذكرت الصحافة الإسبانية أن ريال مدريد قدر عرض تجديد لفاران مع خفض في الراتب بنسبة 10% بسبب الأزمة المالية، إلا أن اللاعب يرفض الأمر تمامًا وهو ما قد ينتهي به الأمر بتغيير وجهته في الميركاتو الصيفي الجاري.

في حين ترفض إدارة ريال مدريد فكرة المخاطرة إلى الصيف المقبل لإقناع فاران بالاستمرار، حيث سينتهي عقده رسميًا وسيكون متاحًا كلاعب مجاني في السوق، وقررت أنه في حالة عدم التجديد سيتم ترك اللاعب في السوق لتحقيق عائد مادي.

ومن جانبه أكدت الصحيفة أن الساعات الأخيرة شهدت تأكيد أخبار بوجود اتفاق شخصي بين رافائيل فاران ونادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ومع عودة المدافع إلى التدريبات سيتم البت في حسم مستقبله مع ريال مدريد إما بالتجديد أو الخروج.

احصل على تطبيق بالجول