فالفيردي يشيد بجريزمان ويثير الشكوك حول مستقبل نجم برشلونة

طالب إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، لاعب الفريق المنضم حديثا أنطوان جريزمان، بالانسجام مع طريقة لعب الفريق الكتالوني سريعا.

وقال فالفيردي، خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: “جريزمان كان خطيرا في كل مرة لمس فيها الكرة، نحن ننتظر منه الكثير وعليه أن يعتاد على أسلوب لعب برشلونة”.

وعن مستقبل الكرواتي إيفان راكيتيتش مع الفريق، علق “عليه أن يقاتل لحجز مكانه بالفريق الأساسي، هو لاعب مهم بالنسبة لنا، لكن لا أعلم هل سيكون كذلك هذا الموسم أم لا، خاصة أن هناك لاعبون جدد انضموا للفريق.

ورفض فالفيردي الحديث عن البرازيلي نيمار دا سيلفا، مشيرا إلى أنه حاليا لاعب في فريق آخر ولا يحب الحديث عن لاعب ليس في فريقه، مشيدا بلاعبه البرتغالي نيلسون سيميدو، ومدى حاجة الفريق لجهوده في الفترة القادمة.

ونجح فريق تشيلسي في التغلب على نظيره برشلونة بنتيجة 2-1، خلال اللقاء الذي أقيم بين الفريقين، اليوم الثلاثاء، في كأس “راكوتين” الودية والتي استضافها ملعب سايتاما باليابان.

اللقاء شهد الظهور الأول للنجم الفرنسي أنطوان جريزمان، المنضم حديثا إلى البلوجرانا قادما من أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

اقرأ أيضا:
 
 
 
 
واتس اب أخبار بالجول
كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

إغلاق