فالفيردي يودع برشلونة بخطاب مؤثر.. ويوجه رسالة لكيكي سيتين

تابعنا عبر :
Twitter

حرص إرنستو فالفيردي، المدير الفني السابق لبرشلونة، على وداع ناديه بخطاب مكتوب، تم نشره عبر الموقع الرسمي للبلوجرانا.

وكشف نادي برشلونة الإسباني، خلال الساعات القليلة الماضية عم خليفة إرنستو فالفيردي، المدير الفني للفريق، وهو كيكي سيتين، الذي تسلم مهمته رسميا، لقيادة البلوجرانا في المرحلة القادمة.

النادي الكتالوني قرر الإطاحة بفالفيردي لسوء النتائج وتذبذب أداء اللاعبين في الفترة الأخيرة وخصوصاً بعد سقوطه في فخ الهزيمة بثلاثية مقابل هدفين في الدور قبل النهائي بكأس السوبر الاسباني بجدة.

ودع فالفيردي اللاعبين والموظفين بالنادي، متمنياً لكيكي سيتين، مدرب برشلونة الجديد، التوفيق والنجاح في المرحلة القادمة.

نص خطاب فالفيردي بعد رحيله عن برشلونة

“انتهى دوري كمدرب لفريق برشلونة . لقد كان موسمين ونصف مكثفة للغاية منذ البداية، في هذا الوقت ، عشت لحظات سعيدة للغاية احتفلت فيها بالانتصارات والألقاب ، ولكنني أيضًا عشت فيها أوقات صعبة. لكن قبل كل شيء أود أن أبرز التجربة والحب الذي شعرت به من المعجبين خلال هذه المرحلة”.

وتابع:” أود أن أشكر الرئيس جوزيف ماريا بارتومو ومجلس الإدارة على الفرصة التي قدموها لي لقيادة هذا الفريق وثقتهم طوال هذا الوقت. أود أيضًا أن أشكر دعم ومعاملة جميع الأشخاص الذين رافقوني في النادي خلال هذين الموسمين ونصف العام ، وخاصةً أولئك الذين يعملون في الفريق الأول ومن حوله والذين شاركت معهم العديد من اللحظات في المدينة. الرياضة والسفر”.

وأتم: “من الواضح أنني أود أيضًا أن أشكر اللاعبين على كل العمل والجهد الذي سمح لنا بالاحتفال بأربعة ألقاب معًا. من الآن فصاعدًا ، أتمنى لك كل التوفيق للفريق، وكذلك للمدير الفني الجديد”.

كلمات مفتاحية