فان دايك يحذر زملائه بعد الفوز على مانشستر سيتي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حذر فيرجيل فان دايك لاعب ليفربول زملائه في الفريق من أن مانشستر سيتي لا يزال بإمكانه العودة في سباق الدوري الإنجليزي.

ليفربول أنتصر على مانشستر سيتي بثلاثية مقابل هدف على ملعب الأنفيلد ليوسع فارق النقاط بينهم إلى تسع نقاط.

يمنح هذا الفارق ليفربول ميزة كبيرة في المعركة على اللقب ليصبح بطلاً لأول مرة منذ 30 عامًا، لكن المدافع الهولندي يقول إنهم يعلمون من خبرتهم أن الدوري لم ينته بعد.

قال فان دايك: “إنهم الأبطال أولاً وقبل كل شيء سيكونون بالتأكيد منافسين مرة أخرى، الشيء الوحيد الذي نركز عليه هو المباريات التي تنتظرنا.

وواصل: “لدينا العديد من المباريات المتبقية، الفترة المزدحمة ما زالت قادمة ديسمبر مشغول بشكل لا يصدق. ثم لدينا يناير وفبراير وأنت لا تعرف أبدا ما يمكن أن يحدث.

وأضاف: “نريد أن يكون الجميع لائقين وفي أفضل حالاتهم، لكن لا يمكنك أن تكون في أفضل حالاتك كل يوم. نأمل أن نفعل ذلك ولكن لا يمكننا التفكير في الأمر.

وأشار إلى أهمية الفوز على السيتي قائلاً: “إنها مثل أي ثلاث نقاط أخرى بالطبع، لكنها كانت خاصة بعض الشيء لأنك تلعب ضد الأبطال، منافسك المباشر، وأعتقد أنها كانت مباراة جيدة للغاية لمشاهدتها، من الواضح أننا سعداء للغاية للحصول على النقاط الثلاث.

وأكمل: “نعلم جميعًا ونشعر جميعًا أن هناك العديد من المباريات المتبقية التي يمكن أن تحدث الكثير من الأشياء بين الآن ومايو، الشيء الوحيد الذي يمكن أن يحدث هو أن يحافظ الجميع على لياقتهم البدنية ويحتاج الجميع إلى اللعب بقدر استطاعتهم.

وواصل النجم الهولندي قائلاً: “نحن سعداء للغاية بالموقف الذي نحن فيه ولكن لا يمكننا أن نعتبره أمراً مفروغاً منه، علينا فقط الاستمرار والاستمرار في اللعب والقاتل، والفوز.

وأنهى حديثه قائلاً: “لن يكون شعورًا جيدًا إذا دخلنا في إلى فترة الإستراحة الدولية بعد أن أضعنا نقاطًا، لذلك كنا في حالة جيدة للغاية وكان علينا أن نحصل على النقاط الثلاث”.

احصل على تطبيق بالجول