فرانس فوتبول: تريزيجيه يشعل أزمة في مارسيليا

واتس اب أخبار بالجول

أكدت صحيفة فرانس فوتبول الفرنسية، أن أندوني زوبيزاريتا، حارس برشلونة السابق، والمدير الرياضي لنادي مارسيليا، رشح النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، المحترف في صفوف نادي قاسم باشا التركي، للانتقال إلى فريقه الفرنسي، لكن المدير الفني فضل التعاقد مع لاعبين آخرين.

وأوضحت الصحيفة، أن زوبيزاريتا، قدم لرودي جارسيا قائمة تضم عدد من لاعبين مرشحين للانتقال لمارسيليا، من بينهم تريزيجيه، وموسى ديمبيلي لاعب جوانزو الصيني، والتونسي وهبي خزري لاعب سانت إيتيان الفرنسي، وسيرجي إنريش لاعب إيبار الإسباني، لكن المدرب فضل التعاقد مع كيفن ستروتمان ونيمانيا راديونيتش.

وأفادت، بأن العلاقة بين زوبيزاريتا، وجارسيا وصلت إلى طريق مسدود، خاصة بعدما قدم مارسيليا موسمًا متواضعًا، وقرر المدرب التعاقد مع لاعبين آخرين بعد أن قدم له قائمة مرشحين، وهو ما قد يدفعه للرحيل عن النادي بعدما تأكد بأن المدرب هو صاحب القرار في التعاقدات الجديدة
.
يذكر أن تريزيجيه صرح قبل فترة، أنه يرحل عن قاسم باشا في نهاية الموسم الحالي، خاصة أنه يمتلك أكثر من عرض لضمه، من بينهم ليون الفرنسي، الذي ارتبط اسمه بالانتقال إليه في الصيف الماضي أيضًا.

وواصل لاعب منتخب مصر تألقه مع قاسم باشا للموسم الثاني على التوالي، حيث تواجد ضمن فريق العام المثالي لبطولة الدوري التركي هذا العام، بعدما شارك في 36 مباراة، سجل خلالها 9 أهداف وصنع 10 آخرين.

اقرأ أيضا:

محمد صلاح يحصد جائزتين جديدتين

رسميا| تخفيض أسعار تذاكر الدرجة الثالثة لبطولة أمم إفريقيا

أكثر اللاعبين تتويجاً بالبطولات في تاريخ برشلونة

مقالات ذات صلة

إغلاق