فرناندو سانتوس: كان بإمكاننا تحقيق نتيجة أكبر

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يرى فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال أن المنتخب البرتغالي كان يمكنه تحقيق الفوز على لوكسمبورج، بنتيجة أكبر.

منتخب البرتغال فاز على مضيفه منتخب لوكسمبورج بثلاثية مقابل هدف، في إطار الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022.

لم يعجب المدرب البرتغالي بالمرحلة الأولى من اللقاء، لكنه قال إن البرتغال عرفت كيف تتفاعل بأفضل طريقة.

فرناندو سانتوس كشف أنزعاجه من أداء منتخب البرتغال في الشوط الأول من المباراة، لكنه أحب طريقة رد فعل الفريق، خاصة بعد استقبال الهدف.

وقال سانتوس: “القلق لا علاقة له بالمشي. كنا نلعب ذهابًا وإيابًا. فريق غير متبلور، بدون كثافة، الجودة الفنية ليست كافية، لقد أخبرت اللاعبين وهم يعرفون ذلك. علينا أن نوازن في الكثافة، في الديناميكيات، في الكرات المقسمة والضغط على الخصم. عندما نفعل ذلك، فإن الجودة الفنية هي التي تصنع الفرق”.

ثم أضاف: “بعد الهدف استيقظنا، ردنا، وصعدنا وسجلنا الهدف. كان ذلك مهمًا. في الشوط الأول كان يتعين علينا تغيير موقفنا، والحفاظ على الجودة الفنية التي يجب أن نعبر عنها في المباراة”.

وواصل: “أنا لا أقول إن اللاعبين لم يرغبوا في ذلك، بل بسبب الشغف والشدة. في الشوط الثاني فزنا بكل الكرات كما يقول الفريق الذي يعرف كيف يكون في الميدان، يقاتل كثيرًا ويعمل بشكل جيد”.

وأتم: “إذا تمكنت من حل المشكلة لم يكن ليحدث، لكنني سأضطر إلى ذلك. ليس من السهل اللعب كل 70 ساعة وهو ليست المحاضرات فقط هي الأشياء التي يجب تهنئة اللاعبين على ما فعلوه في 60 دقيقة، لقد كانوا رائعين. علينا أن نحافظ على الكثافة، وأن نكون متساوين مع أنفسنا دائمًا بالشغف والتنظيم. لقد كانت الجودة دائمًا وستحدث فرقًا”.

احصل على تطبيق بالجول