فرناندينيو: ممتن للعب مع مانشستر سيتي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قام النجم الدولي لاعب وسط مانشستر سيتي فرناندينيو بإثارة العديد من التساؤلات حول اقتراب رحيله عن السماوي مع نهاية الموسم، خاصة بعد الرسالة التي كتبها على حسابه الشخصي بـ”إنستجرام”.

وكتب فرناندينيو رسالة كبيرة وجه من خلالها الشكر لناديه واللاعبين والطاقم الفني، وكذلك جماهير الفريق على دعمهم الدائم.

وكتب فرناندينيو: “يا له من عام يا أصدقائي الأعزاء؟”

وواصل: “أولًا، أود شكر جميع مُشجعينا على دعمهم المستمر، لا أستطيع إلا أن أتخيل القلق الذي قد يكون سببًا في مشاهدة جميع المباريات على التلفزيون في المنزل، لكن هذا انتهى الآن”.

وتابع: “لقد كنا محظوظين بما يكفي لإعادة بعض مشجعينا إلى الملعب”.

وأضاف: “لقد كان من دواعي سروري أن أرى جميع المشجعين في المدرجات مجدداً، وأتمنى أن تنضموا إلينا قريبًا في استاد الاتحاد مرة أخرى، دوركم كان حاسمًا وذو أهمية كبيرة لفريقنا”.

واستكمل: “أود أيضًا أن أعرب عن شكري لجميع العاملين في الغرفة الخلفية لمانشستر سيتي، لقد عملتم بجد للغاية في مختلف المجالات وفهمت أهمية أن تكون ودودًا، وأن تكون موجودًا لغرض أكبر”.

واستطرد: “كان من دواعي سرور أن اعمل مع كل فرد منكم في الأيام المشمسة أو الممطرة أو حتى عند تساقط الثلوج في مدينتنا الجميلة، مانشستر، عليكم أن تفخروا بما فعلتموه كما أشعر أنا بالفخر الآن”.

وتابع: “وإلى زملائي في الفريق، شكرًا جزيلًا!”

وواصل: “يا لكم من لاعبين عظماء وكم أنتم بشر رائعون”.

وأضاف: “التزامكم وما شعرت به وسمعته خلال هذا العام كله كان مذهلا، بكل بساطة أنا ممتن لله على الفرصة التي أتيحت لي ومشاركتي في هذه اللحظات الجميلة والعاطفية معكم جميعًا”.

وأردف: “أخيرًا، أود أن أتقدم بشكر خاص لعائلتي التي تعيش بشكل مكثف في كل لحظة معي، وتسعى دائمًا إلى التحسن”.

واختتم: “الامتنان هو الكلمة التي تملأ قلبي، ولا يمكنني إلا أن أقول إنه لم يكن أي من هذا ممكنًا بدونكم، لقد مررنا بأوقات مؤلمة وصعبة ومحبطة ومخيبة للآمال”.

وأتي رد من الحساب الرسمي لفريق مانشستر سيتي على رسالة اللاعب: “Our captain 💙”.

 

احصل على تطبيق بالجول