فرنسا: بنزيما هو سبب الفوضى في نهائي دوري ابطال اوروبا!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

لم يقتصر اللوم على ملعب دو فرانس فقط، وبعد الفوضى التي أحاطت بنهائي دوري أبطال أوروبا، يبحث الكثيرون عن إجابات.

عندما يكون هناك فشل تنظيمي خطير من جانب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو من جانب دولة مثل فرنسا، فإن التلويح بالأعلام يعيقهم عن التحليل النقدي الذاتي للواقع ويبحثون عن المذنبين الآخرين.

ريال مدريد توج ببطولة دوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول بهدف نظيف سجله فينيسيوس جونيور، ليتوج الملكي بلقبه الـ 14 في البطولة القارية.

فرنسا: بنزيما هو سبب الفوضى في نهائي دوري ابطال اوروبا!

كريم بنزيما
كريم بنزيما

هذا ما حدث بين بعض الشخصيات الفرنسية المرتبطة بالسياسة.

من الصعب أن نفهم كيف يمكن لوم لاعب يلعب في نهائي دوري أبطال أوروبا على ما يحدث في الخارج بسبب بعض المشاغبين الباريسيين أو مشجعي ليفربول الذين حاولوا الصعود إلى الملعب.

لوك فيري، وزير التعليم الفرنسي السابق صرح أن الفوضى في نهائي دوري أبطال أوروبا ترجع إلى قضية الشريط الجنسي لفالبوينا التي انتهى بها الأمر بتورط لاعب ريال مدريد.

وقال فيري: “عندما حُكم على كريم بنزيما بالسجن لمدة عام مع وقف التنفيذ بتهمة محاولة الابتزاز ثم منحه الكرة الذهبية في المستقبل، ما هي الرسالة التي نوجهها إلى هؤلاء المشجعين المجانين؟”.

وأتم: “تقول إن العدالة غير موجودة، والشرطة غير موجودة ، ولا توجد قواعد وأنه يمكنك أن تكون نجما”.

الصحفي الفرنسي باسكال براود ربط الأحداث باللاعب الفرنسي كريم بنزيما قائلًا: “لم يقل أحد في الاجتماع الأمني للمباراة، احترس من وجود كريم بنزيما في الملعب”.

وأضاف: “هذه هي المشكلة. لم يفكر أحد في ذلك. لأنه إذا لم يكن بنزيما موجودًا، فلن يدخلوا الملعب وستكون الجماهير أقل شغفًا اتجاه مشاهدة المباراة”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى