فلورنتينو بيريز يتحدث عن تجديد راموس ويكشف مفاجأة بشأن التعاقد مع مبابي ومستقبل بنزيما

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

بمجرد أن قدم فلورنتينو بيريز نظريته ورؤيته حول فشل الدوري الأوروبي الممتاز قام بعدها بالتحدث خلال لقاءه الإذاعي عن العديد من القضايا الهامة بخصوص ريال مدريد.

وبسؤاله عن توقيع مبابي قال: “إذا لم يأت مبابي هذا العام، فلن يقوم أحد بإطلاق النار على نفسه. إذا لم تحدث الأشياء، فذلك لأنه لا يمكن إنجازها”

وبسؤاله عن الصفقات الكبيرة: “بدون الدوري الأوروبي الممتاز، أنا متأكد من أنه لن تكون هناك أي صفقات كبيرة. من المستحيل أن تكون هناك صفقات كبيرة إذا لم تتدفق الأموال. لم يسمحوا لنا حتى بالقول ما هو شكل السوبر ليج. ولكننا سنواصل العمل لأجل هذا الدوري”

وتابع:”هل سيستمر راموس؟ نحن نختتم هذا الموسم ونطلب من اللاعبين بذل جهد. أنا أحبهم جميعًا. لقد تعاقدت مع راموس في عام 2015. سيعتمد ذلك على وضع النادي، وسيتعين بيع بعض اللاعبين … أعرف ما معني ان تعثر على نادي في عام 2000 في وضع سيء للغاية”.

وبسؤاله عن مستقبل زيدان قال: “لدينا شباب طيبون للغاية. التعاقد مع الأطفال ناجح. في الوقت الحالي يريد الجميع أن يكون في مدريد. اسأل زيدان نفس الشيء فسيجيب بأن هذا هو السبب في وجود مثل تلك الوجوه. لديه عقد. زيدان أسطورة في مدريد وفي يوما ما سوف يذهب مثل أسطورة”.

وأضح أن تجديد مودريتش … ليس مثل تجديد راموس قائلا: “مع مودريتش يوجد اتفاق للتجديد بالفعل. ليس نفس حالة سيرجيو راموس. أحبه كما لو كان ابني. يعرف كيف تسير الأمور”.

واختتم حديثه: “لدينا أفضل اللاعبين في العالم. الدفاع جيد للغاية واستمر لفترة طويلة. وخط الوسط لا بأس به كمثال. ولكن سيتعين علينا تجديد الفريق”