فلورنتينو بيريز: ينبغي علينا تذكير الخليفي من هو ريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

انتقد فلورنتينو بيريز رئيس مدريد، نظيره رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي خلال الجمعية العمومية لريال مدريد، التي انعقدت في فالديباس اليوم الأحد.

لم يتردد رئيس ريال مدريد في الرد على نظيره في باريس سان جيرمان، الذي عارض إنشاء دوري السوبر.

فلورنتينو بيريز: ينبغي علينا تذكير الخليفي من هو ريال مدريد

فلورنتينو بيريز - ناصر الخليفي
فلورنتينو بيريز – ناصر الخليفي

وقال بيريز: “شكل الدوري الممتاز لا يمكن أن ينتهي بالمناقشة”.

وأضاف: “العدالة الأوروبية تشكك بالفعل في احتكار الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لكرة القدم. لن يكون الدوري الممتاز منافسة مغلقة، حيث سيكون 25 في المائة من أماكنه مفتوحة”.

وواصل: “في الآونة الأخيرة، قال رئيس جمعية رابطة الأندية الأوروبية إن ريال مدريد يخاف من الرابطة. ربما ينبغي علينا تذكير رئيس الرابطة بمن هو ريال مدريد”.

وأكمل: “المنافسة جزء من حمضنا النووي، ويتحمل النادي مسؤولية حماية كرة القدم ككل وهذا يعني عدم قبول التهديدات من أي مكان تأتي منه”.

وأردف: “الدوري الممتاز لا يزال في الإجراءات القضائية ومن المتوقع أن يتم حله في قرار يميز كرة القدم الأوروبية”.

وأضاف: “عندما يتم الإعلان عن ذلك، سنعمل جميعًا معًا لتغيير الوضع في كرة القدم. يجب أن يكون نتيجة نقاش بدون ضغوط، لكن يجب أن تكون الأندية حرة. التزام ريال مدريد بكرة القدم أمر لا شك فيه”.

وأشاد بيريز بلاعبي ريال مدريد الذين قادوا الفريق للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا الرابع عشر الموسم الماضي.

وأضاف بيريز: “ما عشناه هذا العام في ملعب سانتياجو برنابيو لن يُنسى أبدًا”.

وواصل: “لاعبونا لا يستسلموا أبدًا، هم أيضًا مدريديستا وهذا المزيج يجعلنا لا نهزم. ستبقى هذه المباريات في الذاكرة الجماعية لجماهير ريال مدريد”.

وأكمل: “كان الفوز باللقب الرابع عشر (لقب دوري أبطال أوروبا) ضد أحد أكبر الأندية في أوروبا وأود أن أهنئهم”.

وقال بيريز: “لاعبونا هم بالفعل أساطير في ريال مدريد. هناك خمسة منهم حصلوا على خمسة ألقاب في دوري أبطال أوروبا وخمسة منهم في التشكيلة المثالية لدوري أبطال أوروبا. كما تم ترشيح خمسة منهم لجائزة الكرة الذهبية”.

رئيس ريال مدريد واثق من أن التعاقدات الصيفية أورليان تشواميني وأنطونيو روديجر سترتقي إلى مستوى التوقعات في لوس بلانكوس.

وقال: “هذا العام أحضرنا تشواميني، أحد أفضل لاعبي خط الوسط في العالم وأحد أفضل اللاعبين الفرنسيين، وروديجر ، أحد أفضل المدافعين في العالم ومدافع كان أساسيًا لفوز تشيلسي بدوري الأبطال و هو أيضا ضروري للمنتخب الألماني”

وأضاف: “إنهما تعاقدان عظيمان سوف يمنحاننا الكثير من الفرح”.

كما أعرب بيريز عن امتنانه لمارسيلو وكاسيميرو وجاريث بيل وإيسكو لما قدموه لريال مدريد خلال السنوات الماضية قبل مغادرتهم في الصيف.

وأشار بيريز: “أريد أن أشكر مارسيلو”.

وتابع: “إنه اللاعب الذي حصل على أكبر عدد من الألقاب في تاريخ ريال مدريد. لقد كان أحد أفضل اللاعبين في تاريخنا بسحره وخياله”.

وأكمل: “وصل كاسيميرو إلى كاستيا وهو في الثامنة عشرة من عمره وغادر مع 18 لقبا. لقد كان لاعبًا مثاليًا من حيث قيمنا”.

وأتم: “وصل بيل في عام 2013، وكان جزءًا من ريال مدريد لمدة تسع سنوات وكان أساسيًا في العديد من نهائياتنا، مثل الركلة الخلفية في كييف أو هدفه العالمي من جري سريع في نهائي كأس الملك ضد برشلونة. كان إيسكو أيضًا لاعبًا متساميًا في كل هذه السنوات”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى