فهد الهريفي يطالب ببقاء مانو مينيز

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

طالب فهد الهريفي، لاعب النصر ومنتخب السعودي السابق، ببقاء مانو مينيز، المدير الفني لفريق النصر السعودي.

فهد الهريفي يطالب ببقاء مانو مينيز

فهد الهريفي يطالب ببقاء مانو مينيز
فهد الهريفي يطالب ببقاء مانو مينيز

تمكنت إدارة النصر السعودي من تدعيم صفوف الفريق في سوق الانتقالات الصيفية المنتهية، من أجل المنافسة القوية على جميع البطولات التي يشارك فيها الفريق بداية من الموسم الجديد 2021/2022، ولكن حتى الآن لم تجد جماهير النصر الأداء المقنع من فريقها في الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

وكشف الناقد الرياضي أحمد الشمراني، أن إدارة النصر السعودي تدرس إقالة مانو مينيز المدير الفني للفريق السعودي عقب النتائج المتواضعة التي يقدمها الفريق مؤخراً… لمعرفة باقي التفاصيل.

وتأهل النصر السعودي إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا عقب تحقيق الفوز أمام تراكتور الإيراني مساء أمس بهدف نظيف في دور الـ 16 من البطولة ليُلاحق الهلال السعودي.

وأعربت جماهير النصر عن استيائها من مستوى اللاعبين امام تراكتور الإيراني، موجهين أصابع المسؤولية إلى المدرب مانو مينيز، حيث وصفه بعض من جماهير العالمي بـ “السباك”.

وكتب فهد الهريفي عبر حسابه الشخصي على تويتر: “لو كنت مكان رئيس النصر لاستمعت لكثير من جماهيره وطردت مانو، اسمع نصيحتي واقدم عليها نحن (ملوك الانقسام ) إذا أصرو على شيء ما راح يتركونه حتى يتحقق”.

وتابع: “رغم إنه لن يغير الحال ولا هو توقيته، هو يتحمل جزء واللاعبين يتحملون الآخر حتى الآن هناك من لم يقدم ما يساعد في الشكل الفني للمجموعة”.

وواصل: “الفريق واللاعبين يحتاج لبعض الوقت ما بين انسجام وتفاهم وتوليف وأجواء مباريات، قوة الاستقطاب الأعلامي وعدم ظهورها داخل الملعب بالشكل المؤثر جعل البعض يصب غضبه على المدرب فقط، رغم تحمله جزء من المسؤولية في بعض قناعاته للأسف هناك من يدغدغ الجماهير ويمشي معاها ولا يشخص الأمور كاملة”.

واختتم حديثه قائلاً: “لست مع ودي مدرب وجيب مدرب، أنا مع التقويم وتغيير بعض القناعات المنظومة المتكاملة تتطلب ذلك خاصة إذا عرفت إنه لا يتحمل كل هذه الشكل لوحدة”.

احصل على تطبيق بالجول