فيرديناند ينصح ليفربول بالتعاقد مع هالاند

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

وجه ريو فيرديناند، نصيحة لفريق ليفربول الإنجليزي، بالتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند الألماني.

فيرديناند ينصح ليفربول بالتعاقد مع هالاند

فيرديناند ينصح ليفربول بالتعاقد مع هالاند
فيرديناند ينصح ليفربول بالتعاقد مع هالاند

يُعد النجم النرويجي إيرلينج هالاند، أحد أبرز اللاعبين الموجودين على الساحة الرياضية في الآونة الأخيرة، كما يُعد ريال مدريد وباريس سان جيرمان مهتمون بالتعاقد معه.

ووفقاً لما نشرته التقارير الصحفية، فإن ريال مدريد يرغب في ضم إيرلينج هالاند في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة، تدعيماً لصفوف الفريق رفقة الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان.

ولكن قد يجد النجم النرويجي صعوبة في الانتقال إلى ريال مدريد، حيث يرغب هالاند في أي يكون النجم رقم 1 في الفريق الذي سينتقل إليه وهذا ما لا سيجده في ريال مدريد حال تعاقد الملكي مع مبابي.

ووجه ريو فيرديناند نصيحة لليفربول قائلاً: ” التعاقد مع هالاند سيُحقق فائدة حقيقية للفريق وسيضيف بعداً هجومياً أفضل لفريق ليفربول بداية من الموسم المقبل”.

واختتم حديثه قائلاً: “لاعب كهالاند لن تكون لديه مشكلة في التأقلم مع ليفربول بل على العكس من ذلك فأنه سينسجم سريعاً ويقدم أفضل مالديه لذا فالتعاقد معه ضرورة لـ الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى