فيرناندو توريس ينصح ساؤول برفض برشلونة والانتقال إلى هذا النادي

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

حرص فيرناندو توريس، نجم أتلتيكو مدريد وليفربول السابق، على تقديم نصيحة لمواطنه ساؤول نيغيز، لاعب الروخيبلانكوس، بشأن اختيار وجهته بعدما بات حديث الصحافة للخروج من واندا ميتروبوليتانو في الميركاتو الصيفي.

وارتبط اسم ساؤول بالانتقال إلى عدة أندية أوروبية كبرى في مقدمتهم برشلونة حيث الحديث هنا عن الصفقة الانتقالية بعودة أنطوان جريزمان إلى واندا ميتروبوليتانو، وأيضًا ارتبط بمانشستر يونايتد وليفربول.

وبسؤاله عن رأيه في مستقبل ساؤول، نصح توريس، في تصريحات لصحيفة “ميرور” بضرورة عدم تفكير لاعب الوسط الإسباني في الانتقال إلى برشلونة ورفض العرض المقدم سواء في شكل صفقة تبادلية أو غيره.

فيرناندو توريس ينصح ساؤول بالانتقال إلى ليفربول

في حين يعتقد هداف ليفربول السابق أن الريدز هو الوجهة الأفضل لساؤول في الوقت الحالي ويضمن أن النادي الإنجليزي سيقدم له كل شيء ليكون الأفضل.

ويسعى نادي ليفربول إلى تعزيز مركز وسط الملعب خلال الانتقالات الصيفية الجارية بلاعب من العيار الثقيل لتعويض رحيل جورجينو فينالدوم الذي رفض تجديد عقده ورحل إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر.

ومن الجدير بالذكر أن وسائل الإعلام الإسبانية تؤكد أن وجهة ساؤول المفضلة هي الوصول إلى كامب نو وارتداء قميص برشلونة، في حيث أكدت أيضًا أن مانشستر يونايتد يكثف المفاوضات بشكل كبير لخطف اللاعب واستغلال العلاقات القوية مع وكيله جوناثان بارنيت لوصول بطل الليغا إلى أولد ترافورد.

احصل على تطبيق بالجول