فيريرا بعد هزيمة الزمالك أمام الهلال: الخسارة بركلات الترجيح تكلف الكثير

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

علق البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على هزيمة فريقه أمام فريق الهلال السعودي، في بطولة كأس سوبر لوسيل بركلات الترجيح.

فيريرا بعد هزيمة الزمالك أمام الهلال

وصرج فيريرا: “جدول المباريات كان صعبا في الدوري المصري وأنهينا المسابقة في نهاية شهر أغسطس الماضي، وهناك بعض اللاعبين حصلوا على راحة وخاضوا ثلاث تدريبات فقط”.

الهلال - الزمالك
الهلال – الزمالك

وتابع: “الزمالك خاض 4 تدريبات فقط قبل مباراة الهلال على العكس من المنافس الذي دخل اللقاء في كامل لياقته، والمباراة كانت صعبة ولكننا استطعنا تقديم مستوى جيد، ومجاراة الهلال السعودي في اللقاء”.

وشدد: “بعد التأخر بهدف كان لدينا الإصرار على العودة، لتصل المباراة الى ركلات الترجيح التي تمكن من خلالها الهلال في تحقيق الفوز”.

وأستكمل: “أشكر الجماهير التي حضرت لمؤازرة الفريق ومساندته في هذه المواجهة المهمة، وكنا نأمل في العودة بالكأس”.

وشدد: “الركلة التي تم اعادتها للهلال لم تكن في صالحنا، وفي كل الأحوال نحن استطعنا مجاراة الهلال رغم عدم جاهزية الفريق بدنيا بسبب جدول الموسم الماضي”.

وأكد: “الخسارة بركلات الترجيح تكلف الكثير، وحارس الهلال تحرك هو الأخر في ركلات الترجيح”.

وتابع: “على اتحاد الكرة إنشاء جدول مباريات يواكب كل دوريات العالم حتى لا يعاني اللاعبون من الإرهاق، فنحن لدينا أربعة أيام فقط قبل السفر إلى الكاميرون لخوض تحدي جديد بدوري أبطال أفريقيا”.

واختتم: “الزمالك عازم على تقديم موسم جيد سواء على مستوى البطولات المحلية أو دوري أبطال أفريقيا، ولا أعلم لماذا يخوض الزمالك منافسات دوري أبطال أفريقيا من الدور التمهيدي في حين أن ثالث الدوري المصري يخوض البطولة من دور الـ 32”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى