فيفا يختار حكام من الأردن لتصفيات المونديال

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قام فيفا باختيار حكام ومقيمين من الأردن حتى يشاركوا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات الآسيوية 2023 بالصين.

وقام فيفا بتكليف أحمد فيصل ومحمود ظاهر لليشاركا في إدارة مباريات المجموعة الأولى المقامة في الصين خلال الفترة من 28 مايو حتى 15 يونيو، بمشاركة منتخبات سوريا، الفليبن، جزر المالديف، وجوام، وأصحاب الأرض.

ويشارك طاقم الحكام أدهم مخادمة، أحمد مؤنس، ومحمد البكار في إدارة مباريات المجموعة الثالثة التي تقام في البحرين بمشاركة المنتخبات إيران، العراق، هونج كونج، وكمبوديا، والمنتخب المضيف.

ويقوم كل من أحمد يعقوب وأيمن عبيدات بالمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الثامنة والتي تقام في كوريا الجنوبية بمشاركة المنتخبات كوريا الشمالية، لبنان، تركمنستان، وسيرلانكا، وكوريا الجنوبية.

وقام فيفا بإختيار المقيم والمحاضر الآسيوي إسماعيل الحافي حتى يقوم بالإشراف على حكام مباريات المجموعة الخامسة التي تقام في قطر، ويشرف المحاضر الآسيوي عوني حسونة على حكام مباريات المجموعة السابعة والتى تقام في الإمارات العربية المتحدة.

وعلى جانب آخر يستمر الحكم الدولي حمزة أبو عبيد في مواصلة مشاركته بإدارة مباريات المجموعة السادسة لكأس الاتحاد الآسيوي 2021، والتي تقام حاليًا في طاجيكستان.