أخبار الهلال السعوديأخبار الدوري الإيطاليأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة الإيطاليةأخبار الكرة السعوديةأخبار نابوليأهم الأخبار

فيكتور أوسيمين يفجر مفاجأة بشأن أسباب رفض عرض الهلال

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف اللاعب النيجيري فيكتور أوسيمين نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي نابولي الإيطالي، عن تفاصيل مفاجأة بشأن رفضه لعرض الهلال السعودي خلال سوق الانتقالات الصيفية الماضية.

وكشفت تقارير، أن إدارة الفريق الكروي الأول بنادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، تقدمت بعرض بلغت قيمته ما يزيد عن 150 مليون يورو من أجل التعاقد مع هداف نابولي، خلال الصيف الماضي.

الهلال
الهلال

وخلال الموسم الماضي، سجل النجم النيجيري 23 هدفًا مع نابولي، ليساهم في فوز فريقه بلقب بطولة الدوري الإيطالي، للمرة الثالثة في تاريخه.

فيكتور أوسيمين يفجر مفاجأة بشأن أسباب رفض عرض الهلال

أدلى اللاعب النيجيري بتصريحات هامة، كشف بها عن تفاصيل عرض الزعيم المقدم له في الميركاتو الصيفي الماضي، خلال مقابلة أجراها مع “The Obi one podcast”.

وقال لاعب نابولي الشهير: “في أغسطس كان قرارًا كبيرًا بالنسبة لي، كلما قلت لا لعرض الهلال زادوا من عرضهم، كان الأمر رائع، لم يستسلموا أبدًا حتى نهاية فترة الانتقالات الخاصة بهم”.

فيكتور أوسيمين يفجر مفاجأة بشأن أسباب رفض عرض الهلال
فيكتور أوسيمين

وواصل: “عرض الهلال كان مغريًا، لم أفكر مطلقًا في الرحيل في الصيف في البداية، ولكن عندما جاء هذا العرض الضخم من الهلال كان الأمر مغريًا لقد كان عرضًا كبيرًا، عقدت ثلاثة اجتماعات وقررت البقاء مع نابولي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P