الملاعب الإنجليزية

فينغر: إذا كنت من عشاق كرة القدم، فأستمتع بـ مهارات أوزيل

انهال المدير الفني الفرنسي أرسين فينجر بالمديح على صانع الألعاب الدولي الألماني مسعود أوزيل، بعدما ساعد “عازف الليل” فريق الأرسنال على تحقيق فوزٍ ثمينٍ اليوم السبت على حساب ضيفه إيفرتون بـ2-1، اقتنص به صدارة البريميرليج مؤقتاً من أنياب مانشستر سيتي، في انتظار ما ستسفر عنه مواجهة الأخير في قمة الجولة الـ10 من المسابقة.

وكان نجم المانشافت المنحدر من أصولٍ تركيةٍ -27 عاماً- قد تألق بشدةٍ خلال المباراة بصناعة الهدف الأول لزميله أوليفييه جيرو، قبل أن يسدد كرةً رائعةً اصطدمت بالقائم في الشوط الثاني، بخلاف التمريرات الكثيرة التي واصل إمداد زملائه المهاجمين بها، مواصلاً مستواه الرفيع الذي ظهر عليه منذ بداية الموسم وحتى مباراة بايرن ميونيخ الأخيرة في دوري الأبطال، والتي سجل فيها هدفاً ساهم في فوز فريقه ـ2-0، ليكون مساهماً رئيسياً في 7 أهدافٍ من آخر 5 مشاركاتٍ له بقميص المدفعجية في مختلف البطولات.

وبدا فينجر عاجزاً عن إيجاد الكلمات المناسبة لوصف مدى الروعة والسحر اللذين يقدمهما أوزيل، إذ قال في المؤتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء “مسعود هو لاعبٌ من الطراز الرفيع بكل صراحة. بدلاً من الحديث عنه، أتطلع لمشاهدته مجدداً، فإذا كنت من عشاق كرة القدم، فستمتع بـ مهارات أوزيل بكل تأكيد، فهو يمتلك مزيجاً فريداً من جودة اللمسات، الذكاء واللعب الجماعي على أكمل وجه، إنه لاعبٌ يلعب من أجل مصلحة الفريق حقاً، وقد قلت ذلك بنفسي في المؤتمر الصحفي أمس الجمعة الماضي قبل المباراة”.

واختتم المدرب البالغ عمره 66 عاماً “أوزيل يسخر مهارته لخدمة الفريق، ويحاول مساعدة زملائه بكل ما يفعله على أرض الملعب، وهذا ما يجعله فعالاً بشكلٍ كبير”.

جديرٌ بالذكر أن ذلك الفوز كان الثالث للجانرز في غضون هذا الأسبوع، عقب الفوز على كلاً من واتفورد وبايرن ميونيخ في البريميرليج ودوري الأبطال على الترتيب، ليرتقي الأرسنال لصدارة الدوري الإنجليزي لأول مرةٍ منذ بداية هذا الموسم.

من الذاكرة.. سوبر هاتريك لويس سواريز
كلمات مفتاحية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق