أخبار ريال مدريدأخبار الدوري الإسبانيأخبار الكرة الإسبانيةأهم الأخبار

فينيسيوس جونيور بعد فوز ريال مدريد: لقد حققت حلم الطفولة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أدلى البرازيلي فينيسيوس جونيور نجم نادي ريال مدريد، بتصريحات مثيرة عقب الفوز على ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني.

ريال مدريد
ريال مدريد

التقى النادي الملكي مساء الثلاثاء مع نظيره فريق ديبورتيفو ألافيس، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني الممتاز 2023-2024.

شهد ملعب سانتياجو برنابيو معقل الميرنجي، فوز صاحب الأرض بخماسية نظيفة سجلها كل من فينيسيوس (هدفين)، جود بيلينجهام، فيدي فالفيردي وأردا جولر.

وهكذا عزز اللوس بلانكوس صدارته لجدول ترتيب الدوري الإسباني الممتاز برصيد 93 نقطة، بينما تجمد ديبورتيفو بالمركز الحادي عشر من سلم الليجا برصيد 42 نقطة.

الجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بقلعة الريال، نجح في حصد لقب بطولة الدوري الإسباني للموسم الرياضي الجاري 2023-2024، وذلك للمرة الـ36 في تاريخه.

أول تعليق من فينيسيوس جونيور عقب فوز ريال مدريد على ألافيس

وتحدث فيني عقب اللقاء، قائلًا: “أنا سعيد جدًا بالمباراة التي قدمها الفريق. لقد لعبنا بقوة منذ البداية، وأمامنا مباراة مهمة للغاية قادمة لختم موسمنا بأفضل طريقة ممكنة”.

وتابع: “نحن نستمتع دائمًا بارتداء هذا القميص واللعب في هذا الملعب. لقد كان حلمي عندما كنت طفلاً ولدينا الفرصة لإهداء هذا الفوز للعديد من الأطفال الذين يريدون أن يكونوا هنا ولكنهم لا يستطيعون ذلك”.

فينيسيوس جونيور - ريال مدريد
فينيسيوس جونيور – ريال مدريد

وأضاف: “أنا في أفضل حالاتي. نحن نتمتع كذلك براحة البال لتقديم مستوى جيد على أرضنا والوصول إلى النهائي بشكل أفضل من أي وقت مضى”.

وواصل: “علاقتي مع بيلينجهام جيدة جدًا. لقد فعلت كل شيء للوصول إلى هنا. أتمنى أن يتمكن جود من تسجيل المزيد من الأهداف حتى يُصبح هداف الدوري الإسباني. لقد فعلنا كل شيء حتى يتمكن الناس من الاستمتاع بوقتهم اليوم”.

واختتم نجم السامبا: “لقد حاولت بكُل ما لدي من أجل إنضمام بيلينجهام إلينا، أتمنى أن يستمر في تسجيل المزيد من الأهداف لكي يكون هدّاف الدوري الإسباني”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P