فينيسيوس يحصل على عقد فئة السوبر ستار مع ريال مدريد

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يتمتع فينيسيوس جونيور بوضع النجوم في ريال مدريد، بعد أربع سنوات من وصوله كلاعب واعد يبلغ من العمر 18 عامًا، حيث أصبح نجمًا مطلقًا للملكي، وفقًا لصحيفة “ماركا” الإسبانية.

في غضون 10 أيام سيعود المهاجم إلى مدريد للتركيز على الموسم الجديد، لكن قبل ذلك سيوقع عقده الجديد، وهو العقد الذي يوضح أن دوره في ريال مدريد أصبح دور لاعب “سوربر ستار”.

سيكون يومًا مميزًا وهذا ما يريده النادي لأنهم يعرفون أنه اللاعب الذي تم استدعاؤه لإحداث فرق داخل الملعب وخارجه من الناحيتين الرياضية والمالية.

فينيسيوس يحصل على عقد فئة السوبر ستار مع ريال مدريد

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

يريد ريال مدريد أن يكون توقيع الصفقة بمثابة عرض، لأن كل شيء يحيط بلاعب فلامنجو السابق خاص ومختلف، ويعتقدون أن فينيسيوس يستحق التقدير، والذي يأتي في شكل تجديد العقد.

واشار التقرير الإسباني إنه لديه كاريزما وشخصية والتزام مطلق مع ريال مدريد. كانت الظروف تعني أن الدور الذي كان سيشغله كيليان مبابي قد لعبه البرازيلي وكان هذا أمرًا طبيعيًا.

يوضح العقد الجديد أنه يتمتع بالفعل بوضع لاعب كرة قدم خاص ومختلف، بينما سيكون الآن من بين أفضل اللاعبين أجراً في الفريق.

فلورنتينو بيريز وخوسيه أنجيل سانشيز مقتنعون بأن أفضل نسخة من فينيسيوس لم تأت بعد، ويتوقعون أنه في السنوات القادمة سيقاتل من أجل الكرة الذهبية وبقية الجوائز الفردية نتيجة نجاحات ريال مدريد. يتم احتساب هذه الأنواع من الجوائز في العقد الجديد.

سيتم تحديد شرط الإفراج في العقد الجديد بمليار يورو ، كما ذكرت صحيفة “ماركا” الإسبانية، ولم تكن هناك أدنى مشكلة في تحديد هذا الرقم.

حصل فينيسيوس على احترام الجميع، زملائه في الفريق والمنافسين على حد سواء. تحول الضحك إلى خوف على ما يمكن أن يفعله بالكرة عند قدميه ويبدو أن تطوره ليس له نهاية في الأفق، كما رأينا الموسم الماضي عندما سجل 22 هدفًا و 16 تمريرة حاسمة.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى