أخبار الكرة المصريةأخبار الزمالك المصريالصحف الرياضية

قرارات نارية من إتحاد الكرة المصري بشأن تجاوزات رئيس الزمالك وقضية كلاتنبرج

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قرارات نارية من إتحاد الكرة المصري بشأن تجاوزات رئيس الزمالك وقضية كلاتنبرج، أعلن الإتحاد المصري لكرة القدم، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، عن بيان رسمي يفيد بعدة قرارات نارية سيتم إتخاذها في الفترة الحالية، على رأسها تجاوزات رئيس الزمالك، وقضية رئيس لجنة الحكام السابق، البريطاني كلاتنبرج.

وأصدر مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام مجموعة قرارات هامة عقب اجتماعه الطاريء الذي أقيم اليوم الأحد 29 يناير 2023 بمقر الاتحاد، وجاءت القرارات كالتالي:

قرارات نارية من إتحاد الكرة المصري بشأن تجاوزات رئيس الزمالك وقضية كلاتنبرج

“عدم قبول اعتذار لجنة الانضباط والتمسك باستمرارها في عملها، كقامات قضائية وقانونية مستقلة، حيث أن تواجدها في الاتحاد المصري لكرة القدم يرسخ مبادىء العدالة والانضباط داخل منظومة الكرة المصرية، ويؤكد المجلس على كافة صلاحيات اللجنة الانضباطية والأخلاقية طبقا للائحة الانضباط والأخلاقيات، ودعمه الكامل لما تتخذه من قرارات”.

وأضاف: “إيقاف التعامل مع رئيس نادي الزمالك، وإحالة جميع تجاوزاته ضد مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم إلى لجنة الانضباط، مع احتفاظ المجلس بحقه في التصعيد، حال استمرار تلك التجاوزات”.

وتابع البيان: “خاطبة المجلس الأعلى للإعلام، بشأن التجاوزات الصادرة من قناة نادي الزمالك.”.

وأفاد: “تم عرض مجموعة من السير الذاتية لخبراء تحكيم أجانب، وجار التفاوض معهم للتعاقد مع السيرة الذاتية الأفضل لتولي مهمة رئاسة لجنة الحكام المصرية، على أن يكون ضمن مهام رئيس اللجنة تطوير منظومة التحكيم المصرية”.

وأكد: “الموافقة على تسوية مستحقات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني الأسبق للمنتخب المصري الأول لكرة القدم، بعد مراجعة الجهة الإدارية”.

واستكمل البيان: “الموافقة على تسوية مستحقات الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام السابق، بعد الموافقة على استقالته، ومراجعتها من الجهة الإدارية”.

وأتم: “عقد مؤتمر صحفي، لعرض الرؤية الحالية والمستقبلية لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، وخطته للنهوض بكرة القدم المصرية خلال السنوات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P