قلق في مانشستر يونايتد بشأن سانشو

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أثار اللاعب، جادون سانشو، قلق جماهير نادي مانشستر يونايتد عقب البداية الغير جيده للاعب رفقة الشياطين الحمر كما أن بدايته لم تسير كما هو مخطط له.

قلق في مانشستر يونايتد بشأن سانشو

قلق في مانشستر يونايتد بشأن سانشو
قلق في مانشستر يونايتد بشأن سانشو

وقد تعاقد مجلس إدارة نادي مانشستر يونايتد مع اللاعب، جادون سانشو، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية وسط ضجة كبيرة للاعب بمقابل 73 مليون جنية إسترليني تم دفعهم لبوروسيا دورتموند الألماني.

ولكن حتى الآن لم ينجح اللاعب سانشو في تحقيق المطلوب بعد شهرين ونصف من التعاقد معه ولم يصل إلى المستوى المأمول والذي يرضي جماهير مانشستر يونايتد.

والأمر يتعلق أيضاً بتعاقد نادي مانشستر يونايتد مع العملاق البرتغالي كريستيانو رونالدو قادماً من صفوف نادي يوفنتوس والذي استطاع خط الأضواء من سانشو.

كما استطاع اللاعب كريستيانو رونالدو تسجيل ثلاث أهداف في مبارتين فقط رفقة الشياطين الحمر منذ عودته.

ومن ناحية آخرى فقد فشل جادون سانشو فس إحراز أو إرسال أي تمريرات حاسمة لتسفر عن أهداف خلال الخمس لقاءات الذي خاضهم اللاعب رفقة مانشستر يونايتد.

كما شارك اللاعب سانشو في لقاء أمس أمام يونج بويز ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا ثم إستبدله المدير الفني سولشاير بعد ذلك ليجلس على مقاعد البدلاء ويرى هزيمة فريقه بثنائية مقابل هدف وحيد أحرزه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

احصل على تطبيق بالجول