قمصان: سقوط الأمطار ساعد في تقليل صعوبة مواجهة فيتا كلوب!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

تحدث سامي قمصان، المُدرب المُساعد في الجهاز الفني للأهلي، أن سقوط الأمطار ساعد في تقليل صعوبة مُواجهة فيتا كلوب، حيث إنخفضت درجة الحرارة.

ونجحت كتيبة بيتسو موسيماني في الرد داخل المُستطيل الأخضر مساء اليوم، والفوز على فيتا كلوب بثُلاثية نظيفة، عقب التعادل أمامه في القاهرة بنتيجة 2/2.

وقال قمصان عقب المُباراة: “اللاعبون قدموا مُباراة رائعة اليوم وبذلوا قُصارى جهدهم من أجل الفوز وحصد الثلاث نقاط، وكان التوفيق معنا داخل المُستطيل الأخضر”.

وتابع: “سقوط الأمطار ساعد في تقليل صعوبة مُواجهة فيتا كلوب، حيث إنخفضت درجة الحرارة، وكان ذلك لصالح لاعبي الأهلي، وحتى إذا كانت درجة الحرارة عالية، لم يكن لنا أي عذر اليوم، جأنا إلى هنا من أجل تحقيق الفوز فقط”.

وواصل: “التوفيق غاب عن الفريق في المُباراة الأولى بالقاهرة، أضعنا العديد من الفرص السهلة، لذلك كان هدفنا اليوم إستغلال جميع الفرص من أجل التسجيل والفوز”.

وعن محمد شريف قال: ” لعب مباراة مميزة واستطعنا تغيير طريقة اللعب أكثر من مرة خلال المباراة وكان لنا الأفضلية طوال الـ90 دقيقة”.

وإختتم حديثه قائلاً: “لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين، قادرون على تحقيق الفوز في المُباراتين المُقبلتين واحتلال صدارة المجموعة لأن هذا هو مكان الأهلي الطبيعي، كل ما نطلبه الآن هو استمرار دعم الجماهير للفريق واللاعبين”.

جدير بالذكر أن الأهلي صعد للمركز الثاني عقب الفوز على فيتا كلوب برصيد 7 نقاط، بينما يحتل فريق فيتا كلوب المركز الثالث برصيد 4 أهداف.

احصل على تطبيق بالجول