قمصان يؤكد على تجاوز الفريق خسارته أمام سيمبا ويسعى للتعويض أمام فيتا كلوب

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكد سامي قُمصان، المُدرب المُساعد للنادي الأهلي، أن الفريق قد تجاوز خسارته أمام سيمبا التنزاني، مُشيراً إلى أنه يسعى للتعويض أمام فيتا كلوب.

ويستعد المارد الأحمر حامل لقب دوري أبطال إفريقيا، لمُواجهة نظيره فيتا كلوب مساء غداً السبت على ملعب القاهرة.

وقال قُمصان في تصريحات لقناة الأهلي: “مُباراة غداً أمام فيتا كلوب لن تكون سهلة، فالفريق يمتلك عناصر مُميزة، لذلك سنستمتع بالمُباراة غداً أمام فريقين كبيرين، اللقاء بالنسبة لنا غاية في الأهمية من أجل تعويض هزيمة سيمبا”.

وتابع: “نستهدف الفوز غداً وحصد الثلاث نقاط من أجل إستكمال مشوارنا بالبُطولة المُفضلة لدى الجماير الحمراء، والتأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا”.

وواصل: “لدينا غيابات مؤثرة داخل صفوف الفريق، لكن الجهاز الفني يثق في اللاعبين الموجودين ثقة كبيرة بقدرتهم على إحداث الفارق والفوز بالمُباراة وحصد الثلاث نقاط”.

وإختتم حديثه قائلاً: “مجموعة الأهلي تضم فرق مُميزة للغاية، على المُستوى الفني والإداري، والجميع لديهم هدف التأهل لربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، نخوض غداً المُباراة في القاهرة وهذا حافز بالنسبة للاعبين من أجل تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط”.

جدير بالذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثالث في مجموعته برصيد 3 نقاط، بينما يحتل فيتا كلوب المركز الثاني بنفس الرصيد ولكن بفارق الأهداف عن المارد الأحمر.