كارتيرون: ستكون المنافسة في مباراة القمة قوية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

صرح المدير الفني لنادي الزمالك باتريس كارتيرون عن سعادته بانتصار الفارس الأبيض على سموحة واستعداده لمباراة القمة القادمة أمام الأهلي يوم الإثنين القادم.

وانتهى اللقاء بفوز الفارس الأبيض بهدفين من تسجيل اشرفبن شرقي وطارق حامد مقابل هدف من احراز لاعب سموحة مصطفي فتحي.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: “أشعر بالسعادة لانتصار اليوم فالمباراة كانت صعبة. كان لدينا فرصة لأن نقوم بمضاعفة النتيحة، لكن لم نكن موفقين كفاية”.

وتابع: “هذه المرة قمنا بالتركيز على ألا نكرر ما حدث أمام المقاولون. وأنا سعيد بتمكننا من الفوز على سموحة فتلك هي الهزيمة الثانية له فقط في هذا الموسم”.

وواصل: “الوقت المستقطع هو الذي جعلني أجري تلك التغييرات المتتالية، كنت أيضاً أريد إجراء تغيير أخر بنزول محمد عبد الشافي ومن خلفه فتوح لغلق الجبهة اليسرى”.

وأضاف: “كان هناك حمية بين اللاعبين مما جعلني سعيد، وقبل المباراة حادثتهم بإننا نعاني مؤخرا من التخاذل والكسل، ولكن ذلك التخاذل لم نعاني منه اليوم. لن يمكنك حصد البطولات لو لم يكن هناك حمية بين اللاعبين”.

وتحول بحديثه عن شيكابالا قائلا “من الصعب جدا على أوباما ان يظل طوال الموسم في نفس المستوى، فكان من الطبيعي أن يحصل شيكابالا على فرصة كأساسي فهو أدى المباراة الماضية بشكل رائع”.

وتابع: “إننا نقوم بلعب مباراة كل 3 أو 4 أيام. وبذلك من الطبيعي أن يبتعد كل لاعب قليلا عن مستواه المعهود”.

وأضاف: “تمكن شيكابالا من أن يصنع الفارق وقت نزوله في المباراة الماضية، وكان طبيعيا أن يبدأ أمام سموحة”.

واختتم: “لازلت أشعر بالحزن بسبب خسارتنا أمام الأهلي في سابقا. فقد كنا الأفضل، ولكن أهدرنا العديد من الفرص. يكفيني الآن دخول مباراتنا القاجمة معهم بدون إصابات أو إيقافات، وستكون المنافسة قوية بيننا بعد فوز الأهلي اليوم”.