كارلوس فيلا وخافيير تشيتشاريتو خارج كأس العالم!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

استبعد جيراردو تاتا مارتينو مدرب منتخب المكسيك، المهاجمين المكسيكيين كارلوس فيلا وخافيير تشيتشاريتو من كأس العالم في قطر 2022.

وقال مارتينو: “في حالة تشيتشاريتو هيرنانديز، نحن ببساطة نذهب مع مهاجمين آخرين، سنحاول اختيار 26 لاعبا الأقرب إلى لعبتنا”.

من سيكون مهاجم “التري” في قطر 2022؟

كارلوس فيلا وخافيير تشيتشاريتو
كارلوس فيلا وخافيير تشيتشاريتو

لن يكون خافيير “تشيتشاريتو” هيرنانديز مهاجم لوس أنجلوس جالاكسي وكارلوس فيلا لاعب لوس أنجلوس إف سي جزءًا من الفريق الذي يتقاسم المجموعة C مع الأرجنتين وبولندا والمملكة العربية السعودية، وبدلاً من ذلك، ستذهب مراكز تسجيل الأهداف هذه إلى ثلاثة من الأربعة التالية: راؤول خيمينيز، وروجيليو فونيس مور، وهنري مارتن، وسانتياجو جيمينيز.

وقال مارتينو: “لدينا اثنان مهاجمان يمكنهما اللعب واثنان لا يستطيعان ما أحبه هو أنه ليس لدينا عدد كاف من اللاعبين أربعة مهاجمين لن يذهبوا إلى قطر، لكن طالما أنهم يصعبون علي الاختيار، فأنا سعيد جدًا بذلك. بالتأكيد هناك سيكون الحديث عن من تم استبعاده، لكن المشكلة ستكون في الوفرة وليست الندرة”.

إصابات راؤول خيمينيز وروجيليو فونيس موري

كان راؤول خيمينيز هو المهاحم الأساسي طوال فترة مارتينو، ويعاني مهاجم ولفرهامبتون من ألم وتم استبعاده من المباريات الودية ضد بيرو وكولومبيا، في حين غاب فونيس موري أيضًا عدة أشهر مع مونتيري.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى