كافاني وابراهيموفيتش .. من سيكون الهداف الاول في حديقة الأمراء

الصراع بين النجمين زلاتان ابراهيموفيتش وادينسون كافاني على الكرة العرضية التي ارسلها الارجنتيني باستوري عن حالة استثنائية في فريق باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم، حيث بدا واضحا رغبة كافاني في أن يصبح الهداف في ال بس اس جي.

ونتيجة لتسجيل الهدف بقدم الدولي الأوروغوياني وليس السويدي فقد ظهر واضحا الحافز الاكبر عند كافاني لتسجيل هدف التعادل بمرمى ريميس، علما بأن هذا الأخير ظل احتياطيا في اللقاء حتى الدققية 65 حين اشركه لوران بلان.

كافاني حاسم ذكي مقاتل لديه حس تهديفي ويغلب ان يكون الهداف الاول لبي اس جي هذا الموسم إذا ما واصل تسجيل الأهداف على هذا المنوال.

وعرف كوراسو حارس مرمى بوردو في الجولة السابقة انه يمكن ان يخطىء امام اي شخص في العالم، لكن امام اديسون كافاني فالخطأ ممنوع.

كافاني هذا الموسم جزار لا يرحم، سجل هدفين في بوردو ومثلهما في موناكو واخر بمرمى مالمو في دوري ابطال اوروبا.

وبعيدا عن الاهداف وكميتها فان النوعية والشغف والرغبة في الانتصارات عادت للاعب الاوروغوياني الذي عاش مع باريس سان جيرمان اوقاتا من الشك والريبة ربما لوجود زلاتان ابراهيموفيتش وها هو يمر الوقت ويبدا كافاني صاحب الشعر الطويل والجسد الرشيق بإعلان كلمته بل وجعلها الكلمة الاولى في الفريق.

إقرأ أيضاً  نجم العملاق الإسباني مرشح للفوز بجائزة أفضل رياضي في 2017

باريس سان جيرمان يضم الآن النجم الأرجنتيني انخيل دي ماريا الذي ربما يساعد كافاني أيضا، ومن الواضح بأن ابن الأوروغواي مصمم على تكرار انجازاته مع نابولي وخصوصا في موسمه الاخير هناك حيث سجل لهم 78 هدفا في 104 مباراة وهو رقم ممتاز لن يصله الأرجنتيني البديل هيغواين.

ويعرف كافاني ان عليه ان يقدم الكثير ليكون الرقم واحد ، في باريس خصوصا وأن خصمه ليس بالرجل العادي الذي يمكن أن يبقى مكتوف الأيدي والأرجل.

يغلب ان يستفيد كافاني من مزاجية وشبع ابراهيموفيتش للاهداف ومن تحركات انخيل دي ماريا الذي سيكون مركزه سيكون خلف كافاني الذي يغلب ان يكون راس الحربة الوحيد هذا الموسم مع الباريسي في المباريات الصعبة اما في السهلة فعادي ان يلعب كل الفريق في الهجوم.

تركيز ابراهيموفيتش والنادي ككل على اللقب الاوروبي سيجعل كافاني مستمرا في التسجيل والتفنن في احراز الاهداف وباستوري وماتويدي وتياغو موتا ولافيتزي جاهزين لامداده بالكرات للتسجيل فهو غالبا خيارهم الاوحد.