كريستيانو رونالدو يدفع ثمن رحيله من ريال مدريد!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يعاني كريستيانو رونالدو بشكل لم يسبق له مثيل في مسيرته بعد خروجه في 2018 من ريال مدريد، النادي الذي حصل معه على لقب الهداف التاريخي، لم يعد يُنظر إليه في جميع أنحاء العالم على أنه أحد أفضل اللاعبين في العالم.

خلال إقامته مع يوفنتوس، مر ببعض اللحظات الأليمة طوال تلك السنوات الثلاث، وكان الفريق أيضًا ساخطًا بعض الشيء لأنهم لم يروا عودة إلى 100 مليون دولار الذي استثمروها مع توقيعه.

كريستيانو رونالدو يدفع ثمن رحيله من ريال مدريد!

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

حتى أن النادي بدأ يخسر بطولات كانت شبه عادية بالنسبة لهم، قبل وصول رونالدو بعد أن خسر “سكوديتو” للمرة الأولى بعد تسعة ألقاب متتالية.

خلال عامه الأول مع الفريق عام 2018، تمكن البرتغالي من تسجيل 21 هدفًا في دوري الدرجة الأولى الإيطالي، مما جعله رابع أفضل هداف في البطولة.

ليس رقمًا سيئًا ولكنه ليس كبيرًا مثل الرقم الذي سجله مؤخرًا مع ريال مدريد، حيث سجل 26 هدفًا في 27 مباراة.

خلال عامه الثاني، سجل أعلى إجمالي أهدافه برصيد 31، لكنه جاء بعد تشيرو إمبولي هداف الكاتشيو بـ 36 هدفًا رائعًا.

في عامه الثالث والأخير مع يوفنتوس، سجل 29 هدفًا وتمكن من الفوز بالجائزة الفردية، لكن الفريق لم يتمكن إلا من تحقيق كأس إيطاليا.

الانتقادات في إيطاليا

لاعبون سابقون وصحفيون وشخصيات تلفزيونية يتهمون النجم البرتغالي باستمرار ويتحدثون عن كيف أن الفريق بدلاً من التحسن مع وجوده، بدا وكأنه في حالة انحدار حلزوني.

حتى أن بعضهم شكك في قيادته للفريق واتهموه بالقلق من علامته التجارية ومؤسساته الخاصة بدلاً من الاهتمام بمصلحة الفريق.

القصة تعيد نفسها في مانشستر يونايتد

ثم غادر كريستيانو رونالدو فريق يوفنتوس الإيطالي إلى مانشستر يونايتد، الفريق الذي قاده إلى النجومية وتمكن من تحقيق أول كرة ذهبية له.

خلال عامه الأول مع الفريق سجل 24 هدفًا فقط، بما في ذلك جميع المسابقات التي خاضها وهو أدنى معدل له منذ عام 2006 عندما لعب أيضًا لمانشستر يونايتد.

لقد تعرض لانتقادات شديدة مرة أخرى من قبل وسائل الإعلام واللاعبين السابقين، خاصة بعد فشل الفريق في الوصول إلى مكان في دوري أبطال أوروبا هذا العام، وهبوطه للمنافسة على الدوري الأوروبي .

لقد مر رونالدو بسنتين عصيبتين بعد رحيله عن ريال مدريد ويريد هذا الصيف الخروج من مانشستر يونايتد حتى يتمكن من المنافسة على دوري أبطال أوروبا .

على الرغم من أن هذه الأخبار كانت موجودة منذ أسبوعين حتى الآن، يبدو أن تشيلسي وريال مدريد وبايرن ميونيخ وباريس سان جيرمان قد رفضوا بالفعل العروض المقدمة لهم لضم رونالدو.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى