كلاتنبرج يهرب من القاهرة خوفًا من مرتضى منصور!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كلاتنبرج يهرب من القاهرة خوفًا من مرتضى منصور! شهدت الأيام القليلة الماضية هروب مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم، من القاهرة، ثم أبلغهم باستقالته من منصبه، بعد أن عاد إلى موطنه إنجلترا.

ثم أصدر بعد ذلك اتحاد الكرة بيانًا كشف خلاله تفاصيل ما حدث مع كلاتنبرج، مؤكدًا أنه حصل على جميع مستحقاته وليس له أي شئ اَخر عند مسئولي الإتحاد.

وفي سياق ذلك، كتب أحمد شوبير نجم منتخب مصر وحارس الأهلي السابق، والاعلامي الحالي بقناة أون تايم سبورت، عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات «تويتر» متحدثًا عن تلك الواقعة مع الحكم الانجليزي.

وعلّق شوبير: «من الآخر كده كلاتنبرج قال للناس في السفاره بتاعتهم انا باتهدد قالوله سافر فورا والتهديد بسبب الكلام الموتور اللي بنسمعه ليل نهار واللي احنا اتعودنا عليه وبنقول حنفي لكن الخواجه كلاتنبرج متفرجش اصلا على فيلم ابن حميدو».

كلاتنبرج يهرب من القاهرة خوفًا من مرتضى منصور!

وأسفر عن ذلك، تسليط الضوء من العديد من الصحف الأجنبية الشهيرة، نحو الإتحاد المصري لكرة القدم بشكل عام، ونادي الزمالك بشكل خاص، حيث تم الكشف عن الأسباب الرئيسية التي جعلت كلاتنبرج يفر هاربًا من مصر.

حيث أفادت مصادر مقربة من الحكم الإنجليزي، أن كلاتنبرج تلقى العديد من التهديدات من جانب رئيس نادي الزمالك بالإضافة إلى التصريحات الهجومية نحوه التي جاءت عبر القناة الرسمية للقلعة البيضاء.

وأبرزت عدة صحف أجنبية، الواقعة التي حدثت مع الإنجليزي من رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، والتي جعلت الحكم يترك منصبه، حيث كتبت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية في صفحتها الأولى: “كلاتنبرج تعرض لمخاوف تتعلق بسلامته!”

وأضافت الصحيفة البريطانية، أن صاحب الـ47 عامًا تلقى تهديدات من مشجعي نادي الزمالك بجانب رئيس النادي، الذي أتهم كلاتنبرج بأنه “مثلي الجنس”، وفقًا لما جاء عبر صحفي بقناة الزمالك.

وكشفت أيضًا الصحيفة عن المخاوف التي تعرض لها الحكم الإنجليزي السابق، بسبب قيام اتحاد الكرة بتغيير تعيينات الحكام لتولي إدارة المباريات المهمة في الدوري المصري.

وأفادت”ديلي ميل” عن أزمة الراتب، حيث لم يتقاضى كلاتنبرج راتبه منذ شهرين، حيث من المفترض حصوله على (32 ألف جنيه إسترليني)، أي لديه مستحقات تصل لـ(64 ألف جنيه إسترليني).

كما عنوّنت صحيفة “توتو سبورت” الإيطالية، قائلة: “إجبار على الهروب”، واستطردت: “إجبار كلاتنبرج على الهروب من مصر، اتهامات وتهديدات للحكم الإنجليزي السابق”.

وأوضحت الصحيفة أيضًا ما تعرض له الحكم من رئيس نادي الزمالك، ثم سلطت الضوء على أبرز إنجازات الإنجليزي، حيث حصل على جائزة أفضل حكم في العالم عام 2016، كما أدار نهائي دوري أبطال أوروبا في نفس العام بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

واستدركت الفضائح من جانب صحيفة “ميرور” البريطانية، والتي علّقت “رحيل بعد 6 شهور”، واستكملت، أن كلاتنبرج قرر “الفرار” من مصر بعد سلسلة من الانتقادات وتحديدًا من نادي الزمالك.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى