كلوب: سنفتقد هذا الخماسي أمام فولهام وكأس العالم يقام في موعد خطأ

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

رد يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول على أحد المراسلين بعد أن سُئل عن مدى تأثير روبرتو فيرمينو على تطوير داروين نونيز في آنفيلد.

كان كلوب في حيرة من أمره من السؤال واستغرق وقتًا في شرح سبب كون طرحه أمرًا “غريبًا بعض الشيء”.

كان الموسم الأول لداروين نونيز في ليفربول متوقعًا للغاية بعد وصوله المثير البالغ 85 مليون جنيه إسترليني من بنفيكا هذا الصيف.

من المتوقع أن يتحدى روبرتو فيرمينو من أجل الحصول على مركز أساسي كمهاجم في فريق كلوب، الأمر الذي أثار الاهتمام بالنظر إلى الأساليب المختلفة للاعبان.

ولم يأخذ كلوب السؤال باستخفاف ، واصفا إياه بأنه “غير ضروري” وتساءل عما إذا كان مدفوعًا بحقيقة أنهما من أمريكا الجنوبية.

على الرغم من أن المدرب الألماني اعترف أنهما يشتركان في علاقة جيدة قبل أن يدعي بشكل مثير أنهما يلعبان في مراكز مختلفة.

كلوب: سنفتقد هذا الخماسي أمام فولهام وكأس العالم يقام في موعد خطأ

يورجن كلوب
يورجن كلوب

أجاب: “إنهم لاعبون مختلفون تمامًا. هما يحبون بعضهم البعض، ويتحدثون مع بعضهم البعض كثيرًا، لكنهم لاعبون مختلفون تمامًا؛ ماذا تقصد؟ أنا لا أفهم هذا، لأكون صادقًا”.

وأضاف: “إنهم يحبون بعضهم البعض كثيرًا، وكلاهما لاعبان هجوميان، لكنهما يلعبان في مراكز مختلفة. بوبي لاعب استثنائي وله طريقته الخاصة في لعب كرة القدم. تخيل لو حاول اللعب مثل داروين أو العكس؛ لذا غريب بعض الشيء. ليس ضروريًا. كشخص، نعم مثلهم جميعًا. لكن كلاعب لا، لست متأكدًا “.

بدأت مسيرة نونيز مع ليفربول بداية مثالية حيث سجل هدفًا لأول مرة في الفوز 3-1 في نهاية الأسبوع الماضي بدرع المجتمع على مانشستر سيتي.

5 لاعبين غائبين عن ليفربول أمام فولهام

كشف يورجن كلوب عن غياب خمسة لاعبين في المباراة الافتتاحية لليفربول هذا الموسم ضد فولهام يوم السبت.

قال المدرب الألماني: “لدينا الكثير من الإصابات، هذا صحيح. لكن لم يتغير شيء من حيث التعاقدات الجديدة مواقف غير محظوظة بدأنا مع إصابة ديوجو جوتا مرة أخرى”.

وأضاف: “كوستاس تسيميكاس غير محظوظ قد يكون مستعدًا للتدريب الأسبوع المقبل وهو أمر مفيد. إبراهيما كوناتي شارك في مواجهة ستراسبورج، وعلينا أن نرى المدة التي سيستغرقها لكنه سيغيب لفترة من الوقت”.

وواصل: “لا يمكننا حل المشاكل التي نواجهها من خلال الانتقالات في الوقت الحالي لا معنى لها لكن فترة الانتقالات ما زالت مفتوحة وسنرى”.

وأردف: “سيغيب نابي كيتا، وكريتس جونز كذلك”.

وقال كلوب عن نونيز: “داروين جاهز إنه يحتاج إلى وقت للتعود على الكثير من الأشياء ولكنه بالفعل سيقدم مساعدة كبيرة إنه جاهز لكن هذا لا يعني أن عليه أن يبدأ المباراة”.

وأضاف: “إنه يحتاج إلى وقت ليعتاد على الكثير من الأشياء كانت جلسة تدريب مناسبة له قبل الموسم لقد استقر بسرعة. يشعر وكأنه في بيته”.

كأس العالم يقام في وقت خطأ!

وأتم كلوب: “التوقفات القادمة ستسبب الكثير من المشاكل أشعر بالغضب من هذا الأمر، كأس العالم يقام في موعد خطأ لأسباب خاطئة”.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى