كلوب: قدمنا مباراة رائعة للغاية ضد مُنافس قوي.. الفوز يمنحنا الثقة لإستكمال مشوارنا

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

قال يورجن كلوب، المُدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن فريقه قدم مباراة رائعة للغاية ضد مُنافس قوي بحجم توتنهام هوتسبير، مُشيراً إلى أن تحقيق الفوز بمنحهم الثقة لإستكمال المشوار.

وحقق الريدز فوزاً ثميناً على توتنهام مساء الأمس في مباراة مُثيرة إنتهت بهدفين مُقابل هدف، على ملعب الأنفليد ضمن منافسات الجولة الـ 13 من البريميرليج.

وقال كلوب في تصريحات أبرزها موقع ناديه: “لعبنا مباراة رائعة للغاية، كانت مباراة قمة، نستحق النقاط الـ3 ضد فريق كبير من الناحية التنظيمية”.

وواصل “لم تكن كل هجماتنا تنتهي بفرص خطيرة على المرمى لأنهم كانوا متمركزين في أعماق منطقة الجزاء ومُنظمون ويدافعون عن كل الكرات العالية، لذلك كنا بحاجة إلى أن نكون مُتألقين”.

وأضاف: “بالطبع ضغط المباريات يؤثر علينا جميعاً، ولكن تقديم مثل هذا الأداؤ على فريق قوي في هذا الوقت هو أمر رائع للغاية، فـ لا يوجد شئ أروع من الفوز وحصد الـ 3 نقاط بتلك الأداء”.

وإختتم حديثه قائلاً: “تحقيق الفوز يمنحنا الثقة الكافية لإستكمال مشوارنا في تصدر جدول البريميرليج والمُنفسة على البطولة هذا الموسم”.

جدير بالذكر أن ليفربول بطل الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، انفرد بصدراة جدول المسابقة برصيد 28 نقطة، بفارق 3 نقاط عن توتنام الوصيف.

احصل على تطبيق بالجول