كلوب يحدد أول إنتقالات ليفربول

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

يبدو أن ليفربول في حاجة لبعض الوجوه الجديدة في الفريق بعد مباريات مخيبة للآمال خرجت عن مسارها بسبب الإصابات.

إعترف يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، بأن ليفربول لن يكون نشطًا بشكل خاص في الصيف حيث كشف أن “الانتقالات الأولى” للنادي سترحب بعودة نجومهم المصابين.

إضطر ليفربول إلى تنظيم صفقات لديوجو جوتا وتياجو ألكانتارا الصيف الماضي للحفاظ على نفقاتهم الأولية إلى الحد الأدنى وسط الآثار المالية للوباء.

لا يبدو هذا الصيف مختلفًا كثيرًا بالنسبة للريدز، خاصة وأن آمالهم في دوري أبطال أوروبا لا تزال معلقة.

صرح كلوب بالفعل أنه يريد من فريقه البقاء في لياقة بدنية وإعادة تجميع صفوفهم لإصلاح مشاكلهم الموسم المقبل، وإعترف بأن النادي لن يفعل الكثير من حيث التعاقدات الجديدة.

حيث ذكر: “يعتمد الأمر على العمل، إذا أراد شخص ما المغادرة، إذا أراد اللاعبون الذهاب، إذا قمنا بالبيع، لهذا السبب لا يمكننا أبدًا التخطيط مبكرًا”.

وتابع: “عدم اللعب في دوري الأبطال لا يساعد بالطبع، لكنها ليست أكبر مشكلة لنا، لأن السوق سيكون غريبًا حقًا، أسمع الكثير عن تحركات الأموال الكبيرة، لا أعرف ما إذا كان كيليان مبابي سيذهب أم لا، أو إرلينج هالاند ، أو حتى جادون سانشو”.

وأكمل: “لا أرى أن هذا يحدث كثيرًا هذا الصيف لأن عالم كرة القدم لا يزال في نفس المكان الذي كان عليه من قبل”.

وأضاف: “إن استعادة اللاعبين المصابين تجعلنا أفضل بالفعل، هذه هي أول تحويلاتنا”.

وأوضح: “لا نعرف بالضبط متى سيحدث ذلك، لكنه سيحدث في وقت ما، وكل ما تبقى علينا أن نراه”.

إرتبط ليفربول باستمرار بكل من مبابي وسانشو، ويُعتقد أنه أجرى محادثات مع وكيل هالاند مينو رايولا والأب ألفي إنجي بشأن انتقال مستقبلي محتمل.

وقال: “قبل عام لم يكن الناس يعرفون كيف ستسير كرة القدم، لذا بعد عام واحد فقط ونحن نتحدث عما يمكننا القيام به في فترة الانتقالات، ويتحدثون عن تغيير هيكل كرة القدم تمامًا، مثل النموذج الألماني”.

يواجه ليفربول الآن أربع مباريات لإنقاذ موسمه وإعطاء دفعة إنتقال كلوب التي تمس الحاجة إليها من خلال تأمين المركز الرابع، أي شيء أقل من الحد الأقصى من النقاط من مبارياتهم ضد مانشستر يونايتد، ووست بروميرنلي وكريستال بالاس سيجعل من الصعب على لاعبي كلوب إنهاء الموسم فوق تشيلسي أو ليستر رغم ذلك، وهو واقعي بشأن ما سيعنيه الفشل بالنسبة للأعمال الصيفية للنادي.

وأضاف: “إذا لم نذهب إلى دوري الأبطال، فهذا ليس جيدًا”.

وأتم: “لكن أولاً وقبل كل شيء، لا تزال هناك فرصة، وطالما أن لدينا فرصة، يجب ألا نتحدث عنها كما لو أنه ليس لدينا فرصة، إذا لم يكن كذلك، فعلينا التعامل مع ذلك”.