كورتوا يثير الشكوك حول مشاركته أمام غرناطة

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كورتوا لا يتدرب مع ريال مدريد..ومهدد بال

غاب البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى نادي ريال مدريد الإسباني، عن تدريبات الفريق داخل مرافق المدينة الرياضية بالنادي الملكي، وذلك بعد أدائه ضد كلوب بروج، في دوري أبطال أوروبا، ليؤكد أنه خارج الصورة لمباراة غرناطة. .

وبسبب غياب كورتوا في جلسة هذا الصباح، فكان على الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للميرينجي، الاعتماد على حارس مرمى كاستيلا ألتوبي. وبهذه الطريقة ، فإن أريولا ، الذي حل بديلا لكورتوا في الدقيقة 45 من مواجهة الثلاثاء الماضي تصدر عناوين الصحف التي تؤكد أنه سيشارك مع الفريق ضد غرناطة.

وأوضحت صحيفة “آس” الإسبانية، اليوم الخميس، أنه إذا تأكدت خسارة البلجيكي في المباراة التالية من الدوري، فلن يعود كورتوا إلى سانتياجو بيرنابيو حتى 30 أكتوبر عندما يلعب الفريق الأبيض ضد ليجانيس.

ويرتبط الريال بثلاث مباريات خارج أرضه أمام مايوركا وبرشلونة في الدوري، ثم السفر إلى اسطنبول لمواجهة غلطة سراي في اليوم الثالث من الأبطال. وبهذه الطريقة ، ستكون الأمور أكثر هدوءًا لدى الجماهير البيضاء، التي تسببت في تبديل البلجيكي بصافرات الاستهجان بعد أدائه أمام بروج.

وعانى حارس تشيلسي السابق، من آلام في معدته خلال مباراة كلوب بروج في دوري أبطال أوروبا، مما أدى لتغيبره مع بداية الشوط الق ثاني. الثاني.

احصل على تطبيق بالجول