كولر: لا أعد جماهير الأهلي بشيء في كأس العالم للأندية

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

لا أعد جماهير الأهلي بشيء، تحدث مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، عن استعدادات الفريق قبل انطلاق بطولة كأس العالم للأندية، والمقرر اقامتها يوم 1 فبراير 2023 المقبل.

وكان الأهلي قد نجح في تحقيق الفوز على البنك الأهلي بهدف دون رد، وذلك في آخر مبارياته قبل السفر لخوض منافسات مونديال الأندية في المغرب مطلع فبراير المقبل.

صرح المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، في المؤتمر الصحفي عقب مباراة البنك الأهلي والتي أقيمت مساء اليوم:” كنا نعلم أن مباراة اليوم لن تكون سهلة، بعد المجهود الكبير الذي بذله الفريق أمام الزمالك، واللعب بعد 48 ساعة فقط أمام البنك الأهلي، خلقنا فرصًا اليوم أمام المنافس، ولكن سجلنا هدفًا وحيدًا لمحمد شريف، وعلى المستوى الشخصي سعيد بمواصلة اللاعب تسجيل الأهداف”.

وأضاف: “خلقنا فرصًا كثيرة اليوم ولكن في النهاية فزنا بهدف وحيد سجله محمد شريف، وأنا سعيد باللاعب بعد تسجيله في مباراتين متتاليتين”.

وأردف: “سعيد جدًا بتحقيق الفوز، خاصة أن مواجهة الفرق أصحاب الترتيب الأخير في الجدول تكون صعبة، ومثل هذه المباريات تحسم الدوري”.

وعن مشاركة الأهلي في المونديال، واصل كولر كلامه: “لا أعرف إذا كان المدربين السابقين للأهلي يقدمون وعودًا أم لا، لكنني لست من الذين يحبون تقديم وعودًا، أنا أخذ كل مباراة على حدة ونُقاتل من أجل تحقيق الفوز”.

موعد مباراة الأهلي القادمة أمام أوكلاند سيتي في كأس العالم للأندية

يقابل النادي الأهلي نظيره أوكلاند سيتي الأربعاء الموافق 1 فبراير المقبل، الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة، على ستاد طنجة في الدور الأول من بطولة كأس العالم للأندية 2022.

احصل على تطبيق بالجول

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى