كومان: شعرت بسوء مُعاملة في الأسبوعين الماضيين!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

كشف رونالد كومان، المُدير الفني لفريق برشلونة، أنه شعر بسوء مُعاملة في الأسبوعين الماضيين عقب السقوط في فخ التعادل أمام ليفانتي.

ويستعد الفريق الكتالوني لمُواجهة سيلتا فيجو مساء غداً الأحد على ملعب الكامب نو، في إطار مُنافسات الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدوري الإسباني.

وقال كومان في المؤتمر الصحفي قبل المُباراة: “ليس من العدل أن كل شئ قبل أسبوعين كان مثالياً، والآن أصبح مُروعاً”.

وتابع: “لا نعتبر الليجا بعيدة المنال، لقد عدنا في المُنافسة وكلفنا هذا كثير من الجهد، خسر أتلتيكو مدريد وريال مدريد نقاطاً كثيرة أيضاً، صحيح أننا خسرنا فرصة كبيرة أمام غرناطة ولكن نحن الآن نتحدث عن مباراة واحدة”.

وواصل: “أريد الإستمرار في قيادة برشلونة، هناك العديد من الأشياء التي قمنا بتحسينها، هناك العديد من الأشياء الإيجابية وأعتقد أن هذا واضح للجميع”.

وأضاف: “لم يحن الوقت بعد للحديث عن الصفقات التي يحتاجها الفريق للموسم المُقبل، علينا إحترام اللاعبين الذين نمتلكهم الآن وعندما ينتهي الموسم نتحدث، الآن لا ينبغي علينا سوى تحقيق الفوز”.

وأكمل: “الفريق لديه مُستقبل، إذا نجحنا في جلب الصفقات التي يحتاجها الفريق قبل بداية الموسم المُقبل، أعتقد أن الجماهير ستكون مُتحمسة للغاية بشأن تشكيلة الفريق للموسم الجديد”.

وعن إجتماعه مع خوان لابورتا رئيس النادي قال كومان: “لا أستطيع إعطاء تفاصيل كثيرة، تحدثنا عن الفريق بشكل عام، وسوف نتحدث مرة أخرى عند نهاية الموسم”.

وإختتم حديثه قائلاً: “أشعر بدعم كبير من اللاعبين في غرفة الملابس، وهذا الأمر دائماً ما يكون صعب، لأن هناك لاعبين مُبتدئين ولاعبين ليس لديهم الكثير من الدقائق، لذلك أحاول دائماً توضيح كل الأمور”.