كونتي: سيكون من الرائع الإطاحة بعهد يوفنتوس

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أبدى مدرب فريق إنتر ميلان أنطونيو كونتي عن آماله بالفوز على يوفنتوس، في تصريحات صحفية عقب الفوز اليوم على ساسولو، في اللقاء المؤجل من الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي.

بالفوز اليوم على ساسولو يصبح هذا هو الفوز العاشر على التوالي في الدوري للإنتر، ويحافظ على صدارة ترتيب الدوري بفارق 10 نقاط على ميلان الذي يحتل المركز الثاني.

حيث ذكر كونتي: “أعتقد أنه كانت هناك بالتأكيد خطوة يجب اتخاذها إذا أردنا أن يكون لدينا موسم كأبطال بالمعنى الحقيقي، وأن نصبح متنافسين على السكوديتو، كانت هناك حاجة لرفع مستوى الانتباه، والمرونة، والتقنية”.

وأكمل: “في كل مرة نفوز فيها نضع حجرًا ثقيلًا في تصنيفاتنا، لكننا نرسل أيضًا إشارة كبيرة إلى منافسينا بأن الإنتر منافس على السكوديتو، في إيطاليا فاز نفس الفريق دائمًا لمدة 9 سنوات، ولم يفز الإنتر لـ 10 سنوات ولهذا السبب سيكون من الرائع للغاية أن نسقط حكم يوفنتوس”.

ثم تحدث كونتي خلال مقابلته عن مهاجميه، لوكاكو وسانشيز، بالإضافة إلى إريكسن.

حيث أضاف: “روميلو قام بإجراء تحسينات غير عادية في مستوى لعبه، لكنني أعتقد أنه لا يزال بإمكانه التقدم، إنتر يبلي بلاءً حسنًا مع المهاجمين، أريد أن أؤكد على مجهود سانشيز فهو الآن يستحق اللعب”

وأتم: ” “إريكسن في أفضل حالاته، وهو يركز بشدة على المستوى التكتيكي وهذا هو السبب في نموه، وقد استغرق الأمر وقتًا ولكنه الآن لاعب نعتمد عليه”.