كيكي سيتين: هدفي هو الفوز بكل شىء مع برشلونة.. وسأتصل بفالفيردي

تابعنا عبر :
Twitter

أعرب كيكي سيتين، المدير الفني الجديد لبرشلونة الإسباني، عن سعادته بتولي مهمة تدريب الفريق الكتالوني، مشيرا إلى أنه سيكون أول من يدافع عن فريقه.

وأضاف سيتين، خلال المؤتمر الصحفي لتقديم، اليوم الثلاثاء: “سيستمر برشلونة في طريقه وسنحسن كل ما في وسعنا لتحقيق ذلك”.

وتابع: “هذه كلمات ، لكن هناك ما ينتظرنا من العمل الحقيقي، سيكون الموظفون وأعضاء النادي في أفضل موقف للعمل. القناعات مهمة ولكن العمل مهم للغاية. لدي أشياء واضحة جدا. أستمع دائمًا إلى الجميع ، لكن من الصعب إخراجي من رأس الأشياء التي أقتنع بها”.

وأوضح: “نحن على يقين من أن اللاعبون سيفهمون أسلوبي بسرعة لأن العديد من الأشياء التي سنقترح تطبيقها بالفعل سنحافظ على الكثافة والهجوم حتى لا تفلت من المباريات مثل تلك التي نجت في اليوم الآخر”.

وعن علاقته بإرنستو فالفيردي، المدير الفني السابق للفريق الكتالوني، قال كيكي: “لطالما كانت لدي علاقة جيدة معه وكنت دائمًا ما أبدو شخصًا صحيحًا ، وأقدر العمل الذي أنجزه ، وأقدر طريقته في الوجود ومبادئه وأشياء كثيرة”.

وكشف'” سأحاول الاتصال به لأن هناك أشياء كثيرة في عمله ستكون مفيدة. صحيح أن الجميع يجلبون الفروق الدقيقة وأريد أن أشكره على تركه فريقًا هو الأول. في هذه الأشهر ، يرى كثيرون أن الفريق يعاني من سلسلة من السلبيات. ربما كان للهزيمة في كأس السوبر بعض العواقب ، لكن العمل الذي أنجزه فالفيردي يجعلنا مطالبون بشكره ، تحدثت مع اللاعبين ، كان لدينا أول اتصال ، ورأيت أن الاستعداد غير عادي”.

وأتم مدرب البلوجرانا تصريحاته: “هدفي هو الفوز بكل شيء يمكن الفوز به. لا توجد طريقة أخرى للتحسين كل عام والحصول على أكبر عدد ممكن من الألقاب إلى جانب اللعب بشكل جيد. أفضل طريقة لتحقيق النصر هي اللعب بشكل جيد. من المهم ربط ذلك بعقول اللاعبين”.

كلمات مفتاحية