كيليان مبابي يتحدث عن الطموح والتحفيز ومباراة بايرن ميونيخ

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أجرى كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان حوار مطول مع موقع الاتحاد الدولي كرة القدم “يويفا” وينقل لكم موقع بالجول تفاصيل حوار اللاعب الفرنسي.

قال مهاجم باريس الاستثنائي لموقع UEFA.com: “في كل مرة أخطو فيها أرض الملعب، أقول لنفسي إنني الأفضل”.

عن الطموح

قال: “لم أقل إنني سأكون أعظم لاعب في التاريخ، لكني لم أضع قيودًا على نفسي أبدًا. إذا وصلت إلى مستوى معين، فلن أوقف نفسي بوضع حاجز، مثل، إذا وصلت إلى هناك، فهذا كل شيء، هذا هو الحد الأقصى. لا، أحاول تجاوز حدودي وأرى إلى أين يأخذني ذلك. في الوقت الحالي، الأمر يعمل بشكل جيد بالنسبة لي، وسأواصل القيام بذلك حتى نهاية مسيرتي المهنية”.

وأضاف: “في كل مرة أخطو فيها أرض الملعب، أقول لنفسي إنني الأفضل، ومع ذلك فقد لعبت على نفسن الملاعب التى لعب فيها ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو، وهما لاعبان أفضل مني! لقد فعلوا مليار شيء أكثر مني، لكن في رأسي أقول لنفسي دائمًا أنني الأفضل لأنك حينها لا تضع قيودًا على نفسك وتحاول تقديم أفضل نسخة من نفسك”.

إمتاع الجمهور

وواصل: “عندما كنت أذهب إلى المباريات، أدفع مقابل المشاهدة. هناك لاعبون يستحقون ثمن التذكرة. يأتي الناس للترفيه. يعاني الناس من جميع أنواع المشاكل في حياتهم ولا يأتون إلى المباريات ليواجهوا المزيد منها. يأتون لتذوقها و الاستمتاع بها، كما يقولون باللغة الإنجليزية. لا أعتقد أنه يجب أن تنسى مفهوم المتعة هذا أبدًا. حتى لو كان هناك التزام وضغوط لتحقيق النتائج، فلا ينبغي أن يأتي ذلك قبل استمتاعك، وسيأتي الناس للاستمتاع. لذلك ، هذا ما نحن هنا لنمنح المتعة لهم”.

الحماس

قال مبابي: “عادةً ما يكون الفوز بكأس العالم هو ذروة حياتك المهنية. إنه شيء تعمل من أجله في ناديك تقضي بضع سنوات هناك وتصل إلى 27 أو 28 سنة ، وتأتي كأس العالم عندما تكون في ذروتك. كنت محظوظًا بما يكفي لأن أفوز بها في سن 19 =، وأعتقد أن هذا سيساعدني عندما تكون هناك اختبارات أخرى. لكن، بالتأكيد الهدف هو الفوز مرة ثانية لأن هذا البلد لديه مخزون لا يصدق من المواهب وأعتقد أننا سنحد من أنفسنا إذا قلنا: “حسنًا، لقد فزنا بواحدة ، لذلك يمكننا الانتظار 20 عامًا أخرى للمرة الثانية”.

لقاء بايرن مع باريس

قال الشاب الفرنسي: “بالنسبة لي، يحتل دوري الأبطال مكانة مهمة للغاية. لقد خسرنا في مراحل مختلفة، لقد عانينا. أعتقد أنه إذا فزت بها، سيكون هناك الكثير من المشاعر. على الرغم من أن كأس العالم هي الكأس المقدسة، بالنسبة لي، على مستوى الأندية، فإن دوري الأبطال هو الأفضل. دوري الأبطال، كما تقول الأغنية ، هو أفضل الفرق “أفضل الأندية”. بايرن فريق رائع. الآن، يتعلق الأمر فقط بالهدوء والثقة في الاستعداد لمباراة الذهاب في ميونيخ. إنها مباراة يتطلع الناس لمشاهدتها بشوق. ستكون مباراة جيدة، لذا يجب أن يكون الجميع أمام أجهزتهم، وسنحاول تقديم عرض جيد ونأمل أن نحقق الفوز”.