كيمبيمبي: نحترم بايرن ميونيخ ولكن..

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

أكد بريسنيل كيمبيمبي مدافع نادي باريس سان جيرمان، أحترام فريقه لنادي بايرن ميونيخ، لكنه يرى أنه فريقه قادر على إقصاء بطل دوري أبطال أوروبا والتأهل إلى نصف نهائي الشامبيونزليج.

ويستضيف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي يوم غدًا الثلاثاء، نادي بايرن ميونيخ الألماني في قمة مباريات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، على ملعب بارك دي برانس.

وقال كيمبيمبي: “نشعر أننا في حالة جيدة. نحن هادئون، ونقوم بتحضير هذه المباراة بطمأنينة. نعلم جيدا أهمية المباراة، وإننا متشوقون لخوضها، ولكن يجب الحفاظ على الهدوء لتحضيرها جيدا. الفريق جاهز، من ناحية الثقة”.

وأضاف: “سنلعب بأسلحتنا، مع احترام بايرن ميونيخ الذي يعتبر أفضل فريق في أوروبا. إقصاؤه سيكون إنجازا كبيرا. يجب أن نلعب معا وأن نتحلى بالتضامن والصلابة حتى نتمكن من الفوز بهذه المباراة”.

وواصل: “حمل شارة القائد؟ هذا يمثل الثقة التي يضعها في النادي والمدرب. إنه فخر كبير ومتعة أكبر، أحاول منح طاقة إيجابية للفريق. مشواري يمثل فخرا لي”.

وأكمل: “الطريق كان طويلا جدا، وأتمنى أن تكون هناك مغامرات أخرى في المستقبل، بدءا بمباراة الثلاثاء. أنا سعيد وفخور بالمشوار الذي قطعته، إنه شرف كبير أن ألعب مباريات كهذه حاملا شارة القيادة”.

وأتم: “باريس سان جرمان راسخ في عقلي. دمي أحمر وأزرق، وسيبقى كذلك لسنوات طويلة، أتمنى أن يظل للأبد”.