أخبار النصر السعوديأخبار الدوري السعوديأخبار الكرة السعوديةأهم الأخبار

لأول مرة النصر يرد على قضية بيتروس!

تابعنا عبر:
Twitter
Telegram

رد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، لأول مرة، بشأن قضية لاعبه البرازيلي السابق بيتروس أراوخو، ولاعب فريق الفتح الحالي.

ولعب بيتروس بقميص العالمي، في الفترة ما بين 2018 إلى 2021، وفي يناير من عام 2022 انتقال إلى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح.

وأعلن اللاعب البرازيلي، خلال الساعات القليلة الماضية، عن رفعه لقضية ضد فريقه السابق “نادي النصر”، وذلك بسبب عدم حصوله حتى الآن على رواتبه المتأخرة.

لأول مرة النصر يرد على قضية بيتروس!

بسبب النصر.. نادي أتلتيكو جونيور يواجه صعوبة في ضم لاعب يوفينتوس
لأول مرة النصر يرد على قضية بيتروس!

وصرح الإعلامي الرياضي محمد الغامدي، عن أن إدارة العالمي برئاسة آل معمر، تؤكد على عدم صحة اتهامات بيتروس أراوخو فيما يزعم بأن له مستحقات متأخرة.

وخلال تصريحات تلفزيونية، أكد الغامدي إلى أن الإدارة النصراوية، سددت جميع رواتب البرازيلي، منذ اليوم الأول لانضمامه إلى الفريق، وحتى رحيله بشكل رسمي.

وأضاف إلى أن الخلاف الناشئ بين الطرفين، يرجع لبعض المكافآت، بالإضافة إلى باقي قيمة عقد اللاعب مع العالمي، وشدد على أنه وافق على عدم استكماله.

وقال الغامدي أن اللاعب البرازيلي بيتروس أراوخو، يطالب العالمي بفارق الرواتب، بين عقده السابق مع الفريق، وما يحصل عليه الآن من فريقه الحالي “الفتح”، وشدد على أن هذا سبب الخلاف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
P